متخصصون في إنتاج مختلف فرش ظلال العيون من OEM و ODM وأقنعة الوجه!
sales2@yiwuaolin.com

نمط جديد الرقص الوردي 10 قطعة جمال العين عبر الحدود فرشاة ماكياج مجموعة فرشاة أدوات تجميل مخصصة مجموعة فرشاة للمكياج

إرسال التحقيق الآن

اسم المنتج: 10 بدلات مكياج أنيقة (يمكن تخصيصها)

الشعر الخشن الألياف الدقيقة

الكمية: 10 مجموعات

أنبوب Throx: أنبوب فم سميك ومشرق

اللون: إستي لودر / روج بودر / أزرق سماوي / وردي بنفسجي

مقبض الفرشاة: شريط فرشاة منحني من النوع V بلوري

الوزن الصافي؛ 157.7 جرام (بما في ذلك حزمة كيس مقابل)

العبوة: حقيبة OPP / دلو تخزين / حقيبة فرشاة

مقياس الصندوق: حزمة OPP 200 مجموعة / صندوق 31.4 كجم


إرسال التحقيق الآن

المنتج يتكون من صوف ليفي ، أنبوب ألومنيوم سميك ، قضيب فرشاة طلاء بلوري ،

تتضمن 4 فراشي للوجه و 6 فراشي لظلال العيون لكل من الجمال والتطبيق العملي

التصميم مستوحى من الجمال الفريد لخصائص جسد الأنثى. كما يقول المثل ، "سيدة عادلة ، من السهل معرفة الرجل"

سميت "رقصة الرجل" بعد ذلك ، وهي مليئة بالبهجة والرقص الشبابي والألوان المبهرة.

يتميز التصميم ككل بإحساس قوي بالخطوط ، وسلس ، وسهل التراجع ، تمامًا مثل الموقف الرشيق للمرأة ،

تظهر مزاجية راقية وأنيقة ، ذيل فرشاة المكياج مثل الراقصة على أطراف أصابعها ،

يمارس بجد لإراقة شبابه الجميل.


إرسال استفسارك

نمط جديد الرقص الوردي 10 قطعة جمال العين عبر الحدود فرشاة ماكياج مجموعة فرشاة أدوات تجميل مخصصة مجموعة فرشاة للمكياج

اسم المنتج: 10 بدلات مكياج أنيقة (يمكن تخصيصها)
شعيرات : شعر من الألياف الدقيقة
كمية: 10 مجموعات
أنبوب Throx: سماكة أنبوب الفم السميك
اللون: إستي لودر / مسحوق روج / أزرق سماوي / وردي أرجواني
الوزن الصافي: 157.7 جرام (بما في ذلك حزمة كيس مقابل)

التعليمات
الأسئلة المتداولة حول خطة التسعير
  • نوع الدفع المقبول?
    T / T ، L / C ، D / P D / A ، MoneyGram ، بطاقة الائتمان ، PayPal ، western union ، cash ، escrow
  • هل تقدمون المساعدة في الشحن؟
    نعم ، سنختار شركة الشحن حسب العنوان الذي تريد الوصول إليه ونتفاوض على أسعار شحن آمنة وتفضيلية
  • ما هي مدة دورة الإنتاج؟
    بعد تحديد العينة ، سيستغرق الأمر حوالي 7-45 يومًا وفقًا لظروف السلعة
  • اتجاه تطوير الشركة?
    بعد أكثر من عشر سنوات من التطوير المستمر والابتكار ، أصبحت Yiwu Olin علامة تجارية مشهورة في صناعة مستحضرات التجميل. هذا السوق في جميع أنحاء العالم. ستواصل Yiwu Aolin إحراز تقدم ، وتسعى جاهدة لتوسيع السوق وتقديم منتجاتنا إلى المزيد من الأشخاص
  • هل مصنعك لديه شهادة نظام الجودة؟
    لقد نجحت Yiwu Aolin في اجتياز التحقق في الموقع لمجموعة SGS ، شركة التفتيش الرائدة في العالم
ميزة الشركة
  • يغطي سوق منتجات Yiwu Aolin أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأوروبا الغربية وأجزاء أخرى من العالم
              
  • تمتلك الشركات رقابة صارمة على جودة إنتاج المنتجات ، وتتخذ الصدق أساسًا
              
  • يمكن أن تصل قدرة خط الإنتاج للمؤسسة إلى 3000000 قطعة / شهر
              
  • تمتلك Yiwu Aolin حرف R مثالي&فريق D ومعدات الإنتاج الأوتوماتيكية الحديثة وقنوات استيراد المواد الخام
              
  • لقد نجحت Yiwu Aolin في اجتياز التحقق في الموقع لشركة SGS ، شركة الاختبار الرائدة في العالم
              


هاتف:
+86 15057870420
البريد الإلكتروني:
موقع الكتروني:
WeChat:
+86 15057870420
WhatsApp:
اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
اختر لغة مختلفة
English
Türkçe
Қазақ Тілі
Монгол
русский
Português
한국어
日本語
italiano
français
Español
Deutsch
العربية
اللغة الحالية:العربية

إرسال استفسارك