متخصصون في إنتاج مختلف فرش ظلال العيون من OEM و ODM وأقنعة الوجه!
sales2@yiwuaolin.com

فرش مكياج جميلة

أنت في المكان المناسب فرش مكياج جميلة.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على Aolin.نحن نضمن أنه موجود هنا Aolin.
يتم تصنيع Aolin باستخدام أفضل المواد الخام والتكنولوجيا والمعدات والموظفين عبر المجموعة..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة فرش مكياج جميلة.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • Stevie Metal Makeup Brush المتحركة Eyeshadow Brush Stucco Starbaby Cute Makeup Kit
    Stevie Metal Makeup Brush المتحركة Eyeshadow Brush Stucco Starbaby Cute Makeup Kit
    1. مصنوعة من الشعر الاصطناعية ذات نوعية جيدة.2.تشعر بالنعومة والنعومة والسمك. متوافق مع الأساس ، المخفي ، الكريم ، أحمر الخدود ، كحل العيون والشفاه.3. الطويق مصنوع من الألومنيوم أو النحاس ، قوي وفاخر.4. المقبض مصنوع من الرخام أو الراتنج أو الخشب أو البلاستيك المعاد تدويره. وهو دائم وصديق للبيئة وشعبية أيضًا.5. أفضل هدية لصديقك أو لنفسك فقط.6. يمكن تخصيص اللون والحجم والشعار والحزمة حسب متطلباتك.
  • نمط جديد الرقص الوردي 10 قطعة جمال العين عبر الحدود فرشاة ماكياج مجموعة فرشاة أدوات تجميل مخصصة مجموعة فرشاة للمكياج
    نمط جديد الرقص الوردي 10 قطعة جمال العين عبر الحدود فرشاة ماكياج مجموعة فرشاة أدوات تجميل مخصصة مجموعة فرشاة للمكياج
    المنتج يتكون من صوف ليفي ، أنبوب ألومنيوم سميك ، قضيب فرشاة طلاء بلوري ،تتضمن 4 فراشي للوجه و 6 فراشي لظلال العيون لكل من الجمال والتطبيق العمليالتصميم مستوحى من الجمال الفريد لخصائص جسد الأنثى. كما يقول المثل ، "سيدة عادلة ، من السهل معرفة الرجل"سميت "رقصة الرجل" بعد ذلك ، وهي مليئة بالبهجة والرقص الشبابي والألوان المبهرة.يتميز التصميم ككل بإحساس قوي بالخطوط ، وسلس ، وسهل التراجع ، تمامًا مثل الموقف الرشيق للمرأة ،تظهر مزاجية راقية وأنيقة ، ذيل فرشاة المكياج مثل الراقصة على أطراف أصابعها ،يمارس بجد لإراقة شبابه الجميل.
  • 8 قطع الكرتون نمط بحار القمر تخصيص فرشاة ماكياج مجموعة مستحضرات التجميل بودرة الأساس عينيه فرشاة للبنات هدية
    8 قطع الكرتون نمط بحار القمر تخصيص فرشاة ماكياج مجموعة مستحضرات التجميل بودرة الأساس عينيه فرشاة للبنات هدية
    8 قطع الكرتون نمط بحار القمر تخصيص فرشاة ماكياج مجموعة مستحضرات التجميل بودرة الأساس عينيه فرشاة للبنات هدية1. مصنوعة من الشعر الاصطناعية ذات نوعية جيدة.2.تشعر بالنعومة والنعومة والسمك. متوافق مع الأساس ، المخفي ، الكريم ، أحمر الخدود ، كحل العيون والشفاه.3. الطويق مصنوع من الألومنيوم أو النحاس ، قوي وفاخر.4. المقبض مصنوع من الرخام أو الراتنج أو الخشب أو البلاستيك المعاد تدويره. وهو دائم وصديق للبيئة وشعبية أيضًا.5. أفضل هدية لصديقك أو لنفسك فقط.6. يمكن تخصيص اللون والحجم والشعار والحزمة حسب متطلباتك.
  • مجموعة فرش مكياج احترافية مكونة من 7 قطع من شعيرات الشعر البلاستيكية المزروعة بمقبض بلاستيكي
    مجموعة فرش مكياج احترافية مكونة من 7 قطع من شعيرات الشعر البلاستيكية المزروعة بمقبض بلاستيكي
    الألياف الناعمة رقيقه وضيقة ، والمكياج طبيعي وشفاف ، وقبضة البودرة أقوىأنبوب الألمنيوم شديد اللمعان سميك ودائم وأنيق وذو غلاف جوي ، وليس من السهل خدشه ويتلاشى ، ومتين "مقبض بلاستيكي ذو ذيل مدبب على شكل ماسي ، قبضة مريحة ، شعور دافئ باليد ، بدون خدوش ولا رائحة غريبة بعد الاستخدام طويل الأمد.
اتصل بنا

الشركة المصنعة لمستحضرات التجميل Yiwu Aolin هي أقوى شريك لك على أساس النزاهة والجودة

إرسال استفسارك