متخصصة في إنتاج مختلف OEM وأوديإم فرش ظلال العيون وأقنعة الوجه!
Sales2@yiwuaolin.com.

فرشاة مستحضرات التجميل

منتج فرشاة التجميل مصنوع من شعر اصطناعي عالي الجودة. لينة، ناعمة وسمكة، ومناسبة للمؤسسة، المخفي، كريم، أحمر الخدود، كحل، ظلال العيون والشفاه.

يتكون طارة الحديد من الألومنيوم أو النحاس والقوية والفخامة. يتكون المقبض من الرخام أو الراتنج أو الخشب أو البلاستيك المعاد تدويره. إنها متينة وصديقة للبيئة وشعبية للغاية.

أفضل هدية هي صديقك أو لنفسك.

يمكن تخصيص اللون والحجم والشعار والتعبئة وفقا لمتطلباتك.

يتم تجميع أفضل منتجات فرش ماكياج يدويا لضمان الجودة الصحيحة للبضائع.

مستحضرات التجميل مخصصة يتم تخصيص المنتجات 20-35 يوما بعد تأكيد العينات.

  • مخصص شعار فاخر روز الذهبي مقبض 10 قطع من فرشاة ماكياج الماس الكريستال و حقيبة بو فرشاة ماكياج مختلطة
    مخصص شعار فاخر روز الذهبي مقبض 10 قطع من فرشاة ماكياج الماس الكريستال و حقيبة بو فرشاة ماكياج مختلطة
    1. شعر اصطناعي عالي الجودة.2. إنه شعور ناعم وسلس وسميكة، وهو مناسب للمؤسسة والمخفية والكريمة والأسفاء والكحل وظلال العيون والشفاه.3. طارة الحديد مصنوع من الألومنيوم أو النحاس، وهو قوي وفاخرة.4. المقبض مصنوع من الرخام أو الراتنج أو الخشب أو البلاستيك المعاد تدويره. إنها متينة وصديقة للبيئة وشعبية للغاية.5. أفضل هدية لأصدقائك أو نفسك.6. يمكن تخصيص اللون والحجم والشعار والتعبئة وفقا لمتطلباتك.
  • 5 قطع بيكاتشو مجموعة فرش المكياج Anime Pocket Monsters Foundation Eyeshadow Blush Makeup Brushes
    5 قطع بيكاتشو مجموعة فرش المكياج Anime Pocket Monsters Foundation Eyeshadow Blush Makeup Brushes
    5 قطع بيكاتشو مجموعة فرش المكياج Anime Pocket Monsters Foundation Eyeshadow Blush Makeup Brushes1. مصنوعة من الشعر الاصطناعية ذات نوعية جيدة.2.تشعر بالنعومة والنعومة والسمك. متوافق مع الأساس ، المخفي ، الكريم ، أحمر الخدود ، كحل العيون والشفاه.3. الطويق مصنوع من الألومنيوم أو النحاس ، قوي وفاخر.4. المقبض مصنوع من الرخام أو الراتنج أو الخشب أو البلاستيك المعاد تدويره. وهو دائم وصديق للبيئة وشعبية أيضًا.5. أفضل هدية لصديقك أو لنفسك فقط.6. يمكن تخصيص اللون والحجم والشعار والحزمة حسب متطلباتك.
  • مجموعة من 5 قطع من فراشي المكياج المفعمة بالحيوية للفتيات هدية بودرة ظلال العيون وذهبية للمكياج وأداة التجميل
    مجموعة من 5 قطع من فراشي المكياج المفعمة بالحيوية للفتيات هدية بودرة ظلال العيون وذهبية للمكياج وأداة التجميل
    مجموعة من 5 قطع من فراشي المكياج المفعمة بالحيوية للفتيات هدية بودرة ظلال العيون وذهبية للمكياج وأداة التجميل1. مصنوعة من الشعر الاصطناعية ذات نوعية جيدة.2.تشعر بالنعومة والنعومة والسمك. متوافق مع الأساس ، المخفي ، الكريم ، أحمر الخدود ، كحل العيون والشفاه.3. الطويق مصنوع من الألومنيوم أو النحاس ، قوي وفاخر.4. المقبض مصنوع من الرخام أو الراتنج أو الخشب أو البلاستيك المعاد تدويره. وهو دائم وصديق للبيئة وشعبية أيضًا.5. أفضل هدية لصديقك أو لنفسك فقط.6. يمكن تخصيص اللون والحجم والشعار والحزمة حسب متطلباتك.
  • 7 قطع اليابانية الرسوم المتحركة عبقور ماكياج فرشاة مجموعة مستحضرات التجميل عينيه فرشاة كيت
    7 قطع اليابانية الرسوم المتحركة عبقور ماكياج فرشاة مجموعة مستحضرات التجميل عينيه فرشاة كيت
    7 قطع اليابانية الرسوم المتحركة عبقور ماكياج فرشاة مجموعة مستحضرات التجميل عينيه فرشاة كيت1. مصنوعة من الشعر الاصطناعية ذات نوعية جيدة.2.تشعر بالنعومة والنعومة والسمك. متوافق مع الأساس ، المخفي ، الكريم ، أحمر الخدود ، كحل العيون والشفاه.3. الطويق مصنوع من الألومنيوم أو النحاس ، قوي وفاخر.4. المقبض مصنوع من الرخام أو الراتنج أو الخشب أو البلاستيك المعاد تدويره. وهو دائم وصديق للبيئة وشعبية أيضًا.5. أفضل هدية لصديقك أو لنفسك فقط.6. يمكن تخصيص اللون والحجم والشعار والحزمة حسب متطلباتك.
  • 5 قطعة Jujutsu Kaisen اليابانية الكرتون فرشاة للمكياج مجموعة مسحوق فضي ظلال العيون أداة التجميل Cepillo de maquillaje
    5 قطعة Jujutsu Kaisen اليابانية الكرتون فرشاة للمكياج مجموعة مسحوق فضي ظلال العيون أداة التجميل Cepillo de maquillaje
    جديد وصول 5 قطعة Jujutsu Kaisen Janpanese الكرتون فرشاة للمكياج مجموعة مسحوق الفضة ظلال العيون أداة التجميل Cepillo دي maquillaje1. مصنوعة من الشعر الاصطناعية ذات نوعية جيدة.2.تشعر بالنعومة والنعومة والسمك. متوافق مع الأساس ، المخفي ، الكريم ، أحمر الخدود ، كحل العيون والشفاه.3. الطويق مصنوع من الألومنيوم أو النحاس ، قوي وفاخر.4. المقبض مصنوع من الرخام أو الراتنج أو الخشب أو البلاستيك المعاد تدويره. وهو دائم وصديق للبيئة وشعبية أيضًا.5. أفضل هدية لصديقك أو لنفسك فقط.6. يمكن تخصيص اللون والحجم والشعار والحزمة حسب متطلباتك.
  • مجموعة فرش مكياج رخامية احترافية فاخرة عالية الجودة 10 قطع بمقبض ليزر ملون
    مجموعة فرش مكياج رخامية احترافية فاخرة عالية الجودة 10 قطع بمقبض ليزر ملون
    مجموعة فرش مكياج رخامية احترافية فاخرة عالية الجودة 10 قطع بمقبض ليزر ملون1. مصنوعة من الشعر الاصطناعية ذات نوعية جيدة.2.تشعر بالنعومة والنعومة والسمك. متوافق مع الأساس ، المخفي ، الكريم ، أحمر الخدود ، كحل العيون والشفاه.3. الطويق مصنوع من الألومنيوم أو النحاس ، قوي وفاخر.4. المقبض مصنوع من الرخام أو الراتنج أو الخشب أو البلاستيك المعاد تدويره. وهو دائم وصديق للبيئة وشعبية أيضًا.5. أفضل هدية لصديقك أو لنفسك فقط.6. يمكن تخصيص اللون والحجم والشعار والحزمة حسب متطلباتك.
  • 8 قطع Sailor Moon تخصيص فرشاة للمكياج مجموعة روز جولد مستحضرات التجميل بودرة الأساس عينيه فرشاة للبنات هدية
    8 قطع Sailor Moon تخصيص فرشاة للمكياج مجموعة روز جولد مستحضرات التجميل بودرة الأساس عينيه فرشاة للبنات هدية
    8 قطع Sailor Moon تخصيص فرشاة للمكياج مجموعة روز جولد مستحضرات التجميل بودرة الأساس عينيه فرشاة للبنات هدية1. مصنوعة من الشعر الاصطناعية ذات نوعية جيدة.2.تشعر بالنعومة والنعومة والسمك. متوافق مع الأساس ، المخفي ، الكريم ، أحمر الخدود ، كحل العيون والشفاه.3. الطويق مصنوع من الألومنيوم أو النحاس ، قوي وفاخر.4. المقبض مصنوع من الرخام أو الراتنج أو الخشب أو البلاستيك المعاد تدويره. وهو دائم وصديق للبيئة وشعبية أيضًا.5. أفضل هدية لصديقك أو لنفسك فقط.6. يمكن تخصيص اللون والحجم والشعار والحزمة حسب متطلباتك.
  • مجموعة من 5 قطع من فرش مكياج ديزني ماري للقطط للفتيات كهدية من فرش مكياج Aristocats باللون الوردي والذهبي
    مجموعة من 5 قطع من فرش مكياج ديزني ماري للقطط للفتيات كهدية من فرش مكياج Aristocats باللون الوردي والذهبي
    مجموعة من 5 قطع من فرش مكياج ديزني ماري للقطط للفتيات كهدية من فرش مكياج Aristocats باللون الوردي والذهبي1. مصنوعة من الشعر الاصطناعية ذات نوعية جيدة.2.تشعر بالنعومة والنعومة والسمك. متوافق مع الأساس ، المخفي ، الكريم ، أحمر الخدود ، كحل العيون والشفاه.3. الطويق مصنوع من الألومنيوم أو النحاس ، قوي وفاخر.4. المقبض مصنوع من الرخام أو الراتنج أو الخشب أو البلاستيك المعاد تدويره. وهو دائم وصديق للبيئة وشعبية أيضًا.5. أفضل هدية لصديقك أو لنفسك فقط.6. يمكن تخصيص اللون والحجم والشعار والحزمة حسب متطلباتك.
  • مجموعة من 5 قطع من فرش المكياج سبونجبوب للفتيات ، وهي عبارة عن مجموعة من فرش المكياج الذهبية الرائعة
    مجموعة من 5 قطع من فرش المكياج سبونجبوب للفتيات ، وهي عبارة عن مجموعة من فرش المكياج الذهبية الرائعة
    مجموعة من 5 قطع من فرش المكياج سبونجبوب للفتيات ، وهي عبارة عن مجموعة من فرش المكياج الذهبية الرائعة1. مصنوعة من الشعر الاصطناعية ذات نوعية جيدة.2.تشعر بالنعومة والنعومة والسمك. متوافق مع الأساس ، المخفي ، الكريم ، أحمر الخدود ، كحل العيون والشفاه.3. الطويق مصنوع من الألومنيوم أو النحاس ، قوي وفاخر.4. المقبض مصنوع من الرخام أو الراتنج أو الخشب أو البلاستيك المعاد تدويره. وهو دائم وصديق للبيئة وشعبية أيضًا.5. أفضل هدية لصديقك أو لنفسك فقط.6. يمكن تخصيص اللون والحجم والشعار والحزمة حسب متطلباتك.
  • مجموعة فراشي مكياج من بروفيشينال 32 قطعة
    مجموعة فراشي مكياج من بروفيشينال 32 قطعة
    مجموعة فراشي مكياج من بروفيشينال 32 قطعة1. مصنوعة من الشعر الاصطناعية ذات نوعية جيدة.2.تشعر بالنعومة والنعومة والسمك. متوافق مع الأساس ، المخفي ، الكريم ، أحمر الخدود ، كحل العيون والشفاه.3. الطويق مصنوع من الألومنيوم أو النحاس ، قوي وفاخر.4. المقبض مصنوع من الرخام أو الراتنج أو الخشب أو البلاستيك المعاد تدويره. وهو دائم وصديق للبيئة وشعبية أيضًا.5. أفضل هدية لصديقك أو لنفسك فقط.6. يمكن تخصيص اللون والحجم والشعار والحزمة حسب متطلباتك.
  • مجموعة فرشاة التجميل بمقبض خشبي من أمازون مع حقيبة محمولة لفنان الماكياج ومستلزمات التجميل الأكثر مبيعًا
    مجموعة فرشاة التجميل بمقبض خشبي من أمازون مع حقيبة محمولة لفنان الماكياج ومستلزمات التجميل الأكثر مبيعًا
    مجموعة فرش التجميل الاحترافية الأكثر مبيعًا من أمازون 15 قطعة بمقبض خشبي مزج مع حقيبة محمولة لمستلزمات التجميل1. مصنوعة من الشعر الاصطناعية ذات نوعية جيدة.2.تشعر بالنعومة والنعومة والسمك. متوافق مع الأساس ، المخفي ، الكريم ، أحمر الخدود ، كحل العيون والشفاه.3. الطويق مصنوع من الألومنيوم أو النحاس ، قوي وفاخر.4. المقبض مصنوع من الرخام أو الراتنج أو الخشب أو البلاستيك المعاد تدويره. وهو دائم وصديق للبيئة وشعبية أيضًا.5. أفضل هدية لصديقك أو لنفسك فقط.6. يمكن تخصيص اللون والحجم والشعار والحزمة حسب متطلباتك.
  • مجموعة فرش مكياج بمقبض قهوة صغيرة محمولة مكونة من 5 قطع من فرشاة تحديد شعر الماعز مع مجموعة فرش مكياج مع حقيبة
    مجموعة فرش مكياج بمقبض قهوة صغيرة محمولة مكونة من 5 قطع من فرشاة تحديد شعر الماعز مع مجموعة فرش مكياج مع حقيبة
    مجموعة فرش مكياج بمقبض قهوة صغيرة محمولة مكونة من 5 قطع من فرشاة تحديد شعر الماعز مع مجموعة فرش مكياج مع حقيبة1. مصنوعة من الشعر الاصطناعية ذات نوعية جيدة.2.تشعر بالنعومة والنعومة والسمك. متوافق مع الأساس ، المخفي ، الكريم ، أحمر الخدود ، كحل العيون والشفاه.3. الطويق مصنوع من الألومنيوم أو النحاس ، قوي وفاخر.4. المقبض مصنوع من الرخام أو الراتنج أو الخشب أو البلاستيك المعاد تدويره. وهو دائم وصديق للبيئة وشعبية أيضًا.5. أفضل هدية لصديقك أو لنفسك فقط.6. يمكن تخصيص اللون والحجم والشعار والحزمة حسب متطلباتك.

Specializing in the production of various OEM and ODM eye shadow brushes and facial masks!
sales2@yiwuaolin.com

Cosmetic brush

The cosmetic brush product is made of high-quality artificial hair. Soft, smooth and thick, suitable for foundation, concealer, cream, blush, eyeliner, eye shadow and lips.

The iron hoop is made of aluminum or copper, strong and luxurious. The handle is made of marble, resin, wood or recycled plastic. It is durable, environmentally friendly and very popular.

The best gift is for your friend or yourself.

The color, size, logo and packaging can be customized according to your requirements.

The best makeup brushes products are assembled manually to ensure the correct quality of the goods.

Custom cosmetics products are customized 20-35 days after confirming samples.

  • Custom Logo Luxury Rose Golden Handle 10 Pieces of Crystal Diamond Makeup Brush and PU Bag Mixed Makeup Brush Set
    Custom Logo Luxury Rose Golden Handle 10 Pieces of Crystal Diamond Makeup Brush and PU Bag Mixed Makeup Brush Set
    1. High quality artificial hair.2. It feels soft, smooth and thick, and is suitable for foundation, concealer, cream, blush, eyeliner and eye shadow and lips.3. The iron hoop is made of aluminum or copper, which is strong and luxurious.4. The handle is made of marble, resin, wood or recycled plastic. It is durable, environmentally friendly and very popular.5. The best gift is for your friends or yourself.6. Color, size, logo and packaging can be customized according to your requirements.
  • Handle Powder Brushes Single Brush Bamboo Sailor Moon / Cardcaptor Sakura for Girls Gift Makeup Brush Set
    Handle Powder Brushes Single Brush Bamboo Sailor Moon / Cardcaptor Sakura for Girls Gift Makeup Brush Set
    Anime Series Rabbit Eyeshadow Eyelash Eyebrow Metal Brushes Kits Alice in Wonderland Makeup Brushes Set For Girls Gift1. Made of Good quality Synthetic hair. 2.Feel Soft, Smooth and Thick.Compatible for foundation, concealer, cream, blush,eyeliner eyeshadow and lip. 3. The ferrule is made of aluminium or copper, strong and luxurious. 4. The handle is made of marble, resin, wood or recycled plastic. which is durable, environmental-friendly,also popular.5. The best gift for your friend or just for yourself. 6. The color,size,logo and package can be customized as your requirements.
  • 5pcs Pikachu Makeup Brush Set Anime Pocket Monsters Foundation Eyeshadow Blush Makeup Brushes
    5pcs Pikachu Makeup Brush Set Anime Pocket Monsters Foundation Eyeshadow Blush Makeup Brushes
    5pcs Pikachu Makeup Brush Set Anime Pocket Monsters Foundation Eyeshadow Blush Makeup Brushes1. Made of Good quality Synthetic hair. 2.Feel Soft, Smooth and Thick.Compatible for foundation, concealer, cream, blush,eyeliner eyeshadow and lip. 3. The ferrule is made of aluminium or copper, strong and luxurious. 4. The handle is made of marble, resin, wood or recycled plastic. which is durable, environmental-friendly,also popular.5. The best gift for your friend or just for yourself. 6. The color,size,logo and package can be customized as your requirements.
  • 5 Pcs Spirited Away Character Makeup Brush Set For Girls Gift Powder Eye Shadow Gold Makeup Brushes Cosmetic Tool
    5 Pcs Spirited Away Character Makeup Brush Set For Girls Gift Powder Eye Shadow Gold Makeup Brushes Cosmetic Tool
    5 Pcs Spirited Away Character Makeup Brush Set For Girls Gift Powder Eye Shadow Gold Makeup Brushes Cosmetic Tool1. Made of Good quality Synthetic hair. 2.Feel Soft, Smooth and Thick.Compatible for foundation, concealer, cream, blush,eyeliner eyeshadow and lip. 3. The ferrule is made of aluminium or copper, strong and luxurious. 4. The handle is made of marble, resin, wood or recycled plastic. which is durable, environmental-friendly,also popular.5. The best gift for your friend or just for yourself. 6. The color,size,logo and package can be customized as your requirements.
  • 7 Pcs Japanese Animation Doraemon Makeup Brush Set Cosmetic Eyeshadow Brush Kit
    7 Pcs Japanese Animation Doraemon Makeup Brush Set Cosmetic Eyeshadow Brush Kit
    7 Pcs Japanese Animation Doraemon Makeup Brush Set Cosmetic  Eyeshadow Brush Kit1. Made of Good quality Synthetic hair. 2.Feel Soft, Smooth and Thick.Compatible for foundation, concealer, cream, blush,eyeliner eyeshadow and lip. 3. The ferrule is made of aluminium or copper, strong and luxurious. 4. The handle is made of marble, resin, wood or recycled plastic. which is durable, environmental-friendly,also popular.5. The best gift for your friend or just for yourself. 6. The color,size,logo and package can be customized as your requirements.
  • 5PCS Jujutsu Kaisen Japanese Cartoon Makeup Brush Set Silver Powder Eye Shadow Cosmetic Tool Cepillo de maquillaje
    5PCS Jujutsu Kaisen Japanese Cartoon Makeup Brush Set Silver Powder Eye Shadow Cosmetic Tool Cepillo de maquillaje
    New Arrival 5PCS Jujutsu Kaisen Janpanese Cartoon Makeup Brush Set Silver  Powder Eye Shadow Cosmetic Tool Cepillo de maquillaje1. Made of Good quality Synthetic hair. 2.Feel Soft, Smooth and Thick.Compatible for foundation, concealer, cream, blush,eyeliner eyeshadow and lip. 3. The ferrule is made of aluminium or copper, strong and luxurious. 4. The handle is made of marble, resin, wood or recycled plastic. which is durable, environmental-friendly,also popular.5. The best gift for your friend or just for yourself. 6. The color,size,logo and package can be customized as your requirements.
  • High Quality 10PCS Luxury Professional Marbling Makeup Brushes Colorful Laser Handle Cosmetic Brush Set
    High Quality 10PCS Luxury Professional Marbling Makeup Brushes Colorful Laser Handle Cosmetic Brush Set
    High Quality 10PCS Luxury Professional Marbling Makeup Brushes Colorful Laser Handle Cosmetic Brush Set1. Made of Good quality Synthetic hair. 2.Feel Soft, Smooth and Thick.Compatible for foundation, concealer, cream, blush,eyeliner eyeshadow and lip. 3. The ferrule is made of aluminium or copper, strong and luxurious. 4. The handle is made of marble, resin, wood or recycled plastic. which is durable, environmental-friendly,also popular.5. The best gift for your friend or just for yourself. 6. The color,size,logo and package can be customized as your requirements.
  • 8pcs Sailor Moon Personalize Makeup Brush Set Rose Gold Cosmetic Powder Foundation Eyeshadow Brush For Girls Gift
    8pcs Sailor Moon Personalize Makeup Brush Set Rose Gold Cosmetic Powder Foundation Eyeshadow Brush For Girls Gift
    8pcs Sailor Moon Personalize Makeup Brush Set Rose Gold Cosmetic Powder Foundation Eyeshadow Brush For Girls Gift1. Made of Good quality Synthetic hair. 2.Feel Soft, Smooth and Thick.Compatible for foundation, concealer, cream, blush,eyeliner eyeshadow and lip. 3. The ferrule is made of aluminium or copper, strong and luxurious. 4. The handle is made of marble, resin, wood or recycled plastic. which is durable, environmental-friendly,also popular.5. The best gift for your friend or just for yourself. 6. The color,size,logo and package can be customized as your requirements.
  • 5pcs Disney Marie Cat Makeup Brush Set For Girls Gift The Aristocats Pink Rose Gold Makeup Brushes Cosmetic Tool
    5pcs Disney Marie Cat Makeup Brush Set For Girls Gift The Aristocats Pink Rose Gold Makeup Brushes Cosmetic Tool
    5pcs Disney Marie Cat Makeup Brush Set For Girls Gift The Aristocats Pink Rose Gold Makeup Brushes Cosmetic Tool1. Made of Good quality Synthetic hair. 2.Feel Soft, Smooth and Thick.Compatible for foundation, concealer, cream, blush,eyeliner eyeshadow and lip. 3. The ferrule is made of aluminium or copper, strong and luxurious. 4. The handle is made of marble, resin, wood or recycled plastic. which is durable, environmental-friendly,also popular.5. The best gift for your friend or just for yourself. 6. The color,size,logo and package can be customized as your requirements.
  • 5pcs SpongeBob Makeup Brush Set For Girls Gift SquarePants Cute Gold Makeup Brushes Cosmetic Tool
    5pcs SpongeBob Makeup Brush Set For Girls Gift SquarePants Cute Gold Makeup Brushes Cosmetic Tool
    5pcs SpongeBob Makeup Brush Set For Girls Gift SquarePants Cute Gold Makeup Brushes Cosmetic Tool1. Made of Good quality Synthetic hair. 2.Feel Soft, Smooth and Thick.Compatible for foundation, concealer, cream, blush,eyeliner eyeshadow and lip. 3. The ferrule is made of aluminium or copper, strong and luxurious. 4. The handle is made of marble, resin, wood or recycled plastic. which is durable, environmental-friendly,also popular.5. The best gift for your friend or just for yourself. 6. The color,size,logo and package can be customized as your requirements.
  • Profession 32pcs Makeup Brush Set Eyeshadow Foundation Makeup Brush Kit Black Color Eyeshadow Makeup Brushes
    Profession 32pcs Makeup Brush Set Eyeshadow Foundation Makeup Brush Kit Black Color Eyeshadow Makeup Brushes
    Profession 32pcs Makeup Brush Set Eyeshadow  Foundation Makeup Brush Kit Black Color  Eyeshadow Makeup Brushes1. Made of Good quality Synthetic hair. 2.Feel Soft, Smooth and Thick.Compatible for foundation, concealer, cream, blush,eyeliner eyeshadow and lip. 3. The ferrule is made of aluminium or copper, strong and luxurious. 4. The handle is made of marble, resin, wood or recycled plastic. which is durable, environmental-friendly,also popular.5. The best gift for your friend or just for yourself. 6. The color,size,logo and package can be customized as your requirements.
  • Amazon Wooden Handle Blending Cosmetic Brush Set with Portable Bag Makeup Artist Beauty Supply Hot Selling Professional
    Amazon Wooden Handle Blending Cosmetic Brush Set with Portable Bag Makeup Artist Beauty Supply Hot Selling Professional
    Amazon Hot Selling Professional 15pcs Wooden Handle Blending Cosmetic Brush Set With Portable Bag Makeup Artist Beauty Supply1. Made of Good quality Synthetic hair. 2.Feel Soft, Smooth and Thick.Compatible for foundation, concealer, cream, blush,eyeliner eyeshadow and lip. 3. The ferrule is made of aluminium or copper, strong and luxurious. 4. The handle is made of marble, resin, wood or recycled plastic. which is durable, environmental-friendly,also popular.5. The best gift for your friend or just for yourself. 6. The color,size,logo and package can be customized as your requirements.