متخصصون في إنتاج مختلف فرش ظلال العيون من OEM و ODM وأقنعة الوجه!
sales2@yiwuaolin.com

فرش مكياج جميلة

أنت في المكان المناسب فرش مكياج جميلة.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على Aolin.نحن نضمن أنه موجود هنا Aolin.
يتم تصنيع Aolin باستخدام أفضل المواد الخام والتكنولوجيا والمعدات والموظفين عبر المجموعة..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة فرش مكياج جميلة.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • Stevie Metal Makeup Brush المتحركة Eyeshadow Brush Stucco Starbaby Cute Makeup Kit
    Stevie Metal Makeup Brush المتحركة Eyeshadow Brush Stucco Starbaby Cute Makeup Kit
    1. مصنوعة من الشعر الاصطناعية ذات نوعية جيدة.2.تشعر بالنعومة والنعومة والسمك. متوافق مع الأساس ، المخفي ، الكريم ، أحمر الخدود ، كحل العيون والشفاه.3. الطويق مصنوع من الألومنيوم أو النحاس ، قوي وفاخر.4. المقبض مصنوع من الرخام أو الراتنج أو الخشب أو البلاستيك المعاد تدويره. وهو دائم وصديق للبيئة وشعبية أيضًا.5. أفضل هدية لصديقك أو لنفسك فقط.6. يمكن تخصيص اللون والحجم والشعار والحزمة حسب متطلباتك.
  • نمط جديد الرقص الوردي 10 قطعة جمال العين عبر الحدود فرشاة ماكياج مجموعة فرشاة أدوات تجميل مخصصة مجموعة فرشاة للمكياج
    نمط جديد الرقص الوردي 10 قطعة جمال العين عبر الحدود فرشاة ماكياج مجموعة فرشاة أدوات تجميل مخصصة مجموعة فرشاة للمكياج
    المنتج يتكون من صوف ليفي ، أنبوب ألومنيوم سميك ، قضيب فرشاة طلاء بلوري ،تتضمن 4 فراشي للوجه و 6 فراشي لظلال العيون لكل من الجمال والتطبيق العمليالتصميم مستوحى من الجمال الفريد لخصائص جسد الأنثى. كما يقول المثل ، "سيدة عادلة ، من السهل معرفة الرجل"سميت "رقصة الرجل" بعد ذلك ، وهي مليئة بالبهجة والرقص الشبابي والألوان المبهرة.يتميز التصميم ككل بإحساس قوي بالخطوط ، وسلس ، وسهل التراجع ، تمامًا مثل الموقف الرشيق للمرأة ،تظهر مزاجية راقية وأنيقة ، ذيل فرشاة المكياج مثل الراقصة على أطراف أصابعها ،يمارس بجد لإراقة شبابه الجميل.
  • 8 قطع الكرتون نمط بحار القمر تخصيص فرشاة ماكياج مجموعة مستحضرات التجميل بودرة الأساس عينيه فرشاة للبنات هدية
    8 قطع الكرتون نمط بحار القمر تخصيص فرشاة ماكياج مجموعة مستحضرات التجميل بودرة الأساس عينيه فرشاة للبنات هدية
    8 قطع الكرتون نمط بحار القمر تخصيص فرشاة ماكياج مجموعة مستحضرات التجميل بودرة الأساس عينيه فرشاة للبنات هدية1. مصنوعة من الشعر الاصطناعية ذات نوعية جيدة.2.تشعر بالنعومة والنعومة والسمك. متوافق مع الأساس ، المخفي ، الكريم ، أحمر الخدود ، كحل العيون والشفاه.3. الطويق مصنوع من الألومنيوم أو النحاس ، قوي وفاخر.4. المقبض مصنوع من الرخام أو الراتنج أو الخشب أو البلاستيك المعاد تدويره. وهو دائم وصديق للبيئة وشعبية أيضًا.5. أفضل هدية لصديقك أو لنفسك فقط.6. يمكن تخصيص اللون والحجم والشعار والحزمة حسب متطلباتك.
  • مجموعة فرش مكياج احترافية مكونة من 7 قطع من شعيرات الشعر البلاستيكية المزروعة بمقبض بلاستيكي
    مجموعة فرش مكياج احترافية مكونة من 7 قطع من شعيرات الشعر البلاستيكية المزروعة بمقبض بلاستيكي
    الألياف الناعمة رقيقه وضيقة ، والمكياج طبيعي وشفاف ، وقبضة البودرة أقوىأنبوب الألمنيوم شديد اللمعان سميك ودائم وأنيق وذو غلاف جوي ، وليس من السهل خدشه ويتلاشى ، ومتين "مقبض بلاستيكي ذو ذيل مدبب على شكل ماسي ، قبضة مريحة ، شعور دافئ باليد ، بدون خدوش ولا رائحة غريبة بعد الاستخدام طويل الأمد.
اتصل بنا

الشركة المصنعة لمستحضرات التجميل Yiwu Aolin هي أقوى شريك لك على أساس النزاهة والجودة

إرسال استفسارك

Specializing in the production of various OEM and ODM eye shadow brushes and facial masks!
sales2@yiwuaolin.com

pretty makeup brushes

You’re in the right place for pretty makeup brushes.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on Aolin.we guarantee that it’s here on Aolin.
Aolin is manufactured by using the best of raw materials, technology, equipment and personnel across the group. .
We aim to provide the highest quality pretty makeup brushes.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • Professional 7 Pcs Blue Vegan Cruelty Soft Bristles Hair plastic handle makeup cosmetic brush set
    Professional 7 Pcs Blue Vegan Cruelty Soft Bristles Hair plastic handle makeup cosmetic brush set
    The soft fiber is fluffy and tight, the makeup is natural and clear,and the powder grip is strongerHigh-gloss aluminum tube is thick and durable, elegant andatmospheric, not easy to scratch and fade, durable'Diamond shaped pointed tail plastic handle, comfortable grip,warm hand feeling, no scratches and no peculiar smell afterlong-term use.
  • Animated Stevie Metal Makeup brush Eyeshadow brush stucco Starbaby Cute Makeup Kit
    Animated Stevie Metal Makeup brush Eyeshadow brush stucco Starbaby Cute Makeup Kit
    1. Made of Good quality Synthetic hair. 2.Feel Soft, Smooth and Thick.Compatible for foundation, concealer, cream, blush,eyeliner eyeshadow and lip. 3. The ferrule is made of aluminium or copper, strong and luxurious. 4. The handle is made of marble, resin, wood or recycled plastic. which is durable, environmental-friendly,also popular.5. The best gift for your friend or just for yourself. 6. The color,size,logo and package can be customized as your requirements.
  • New style pink dance 10pcs beauty eye cross-border makeup brush set brush custom beauty tools makeup brush set
    New style pink dance 10pcs beauty eye cross-border makeup brush set brush custom beauty tools makeup brush set
    The product is composed of fiber wool, thick aluminum tube, frosted paint brush rod,Including 4 facial brushes and 6 eyeshadow brushes for both beauty and practicalityThe design is inspired by the unique beauty of female body characteristics. As the saying goes, "a fair lady, a gentleman is easy to tell"Named "Man Dance" after this, it is full of joy, youthful dance, and dazzling colors.The design as a whole is characterized by a strong sense of line, smooth, and easy to retract, just like the graceful posture of a woman,Showing a high-end and elegant temperament, the tail of the makeup brush is like a dancer on tiptoes,Wield hard to spilt his beautiful youth.
  • 8PCS Cartoon Style Sailor Moon Personalize Makeup Brush Set Cosmetic Powder Foundation Eyeshadow Brush For Girls Gift
    8PCS Cartoon Style Sailor Moon Personalize Makeup Brush Set Cosmetic Powder Foundation Eyeshadow Brush For Girls Gift
    8PCS Cartoon Style Sailor Moon Personalize Makeup Brush Set Cosmetic Powder Foundation Eyeshadow Brush For Girls Gift1. Made of Good quality Synthetic hair. 2.Feel Soft, Smooth and Thick.Compatible for foundation, concealer, cream, blush,eyeliner eyeshadow and lip. 3. The ferrule is made of aluminium or copper, strong and luxurious. 4. The handle is made of marble, resin, wood or recycled plastic. which is durable, environmental-friendly,also popular.5. The best gift for your friend or just for yourself. 6. The color,size,logo and package can be customized as your requirements.
CONTACT US

Yiwu Aolin cosmetics manufacturer is your most solid partner based on integrity and quality

Send your inquiry