متخصصون في إنتاج مختلف فرش ظلال العيون من OEM و ODM وأقنعة الوجه!
sales2@yiwuaolin.com

سعر فرشاة ماكياج واحد

أنت في المكان المناسب سعر فرشاة ماكياج واحد.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على Aolin.نحن نضمن أنه موجود هنا Aolin.
إن مطابقة فريق الخدمة الذي لا مثيل له مع Prime يساعد Aolin على أن تكون مؤسسة رائدة في السوق..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة سعر فرشاة ماكياج واحد.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • لينة الشعر البسيطة نمط الخصر فرشاة ماكياج ، المحمولة هدية مسحوق مسحوق فرشاة فرشاة أحمر الخدود
    لينة الشعر البسيطة نمط الخصر فرشاة ماكياج ، المحمولة هدية مسحوق مسحوق فرشاة فرشاة أحمر الخدود
    ذروة الشعر حساسة وناعمة ، وشعر الفرشاة لا طعم له ، وليس لاذعًا ، وليس من السهل فقدان الشعر ، وقوة استيعاب المسحوق القوية ، ومن السهل وضع الماكياج ،يتكون شريط فرشاة الخبز بالطلاء الكهربائي البلاستيكي من قضيب التجميل. المقبض رائع وعصري ، اللمسة ناعمة ، عمر الخدمة طويل ، اللون لا يتلاشى ، والشكل سهل الإمساك بهليس من السهل تشويه عملية الصب السميك ، وتحمي الشعيرات من السقوط ، وتمنع الشعيرات من السقوط ، وتطيل من عمر خدمة الشعيرات
  • حار بيع سوبر لينة واحدة لطيف القط مخلب مخلب الكريستال مقبض الأساس مسحوق فرشاة أحمر الخدود فرشاة ماكياج
    حار بيع سوبر لينة واحدة لطيف القط مخلب مخلب الكريستال مقبض الأساس مسحوق فرشاة أحمر الخدود فرشاة ماكياج
    1. مصنوعة من الشعر الاصطناعية ذات نوعية جيدة.2.تشعر بالنعومة والنعومة والسمك. متوافق مع الأساس ، المخفي ، الكريم ، أحمر الخدود ، كحل العيون والشفاه.3. الطويق مصنوع من الألومنيوم أو النحاس ، قوي وفاخر.4. المقبض مصنوع من الرخام أو الراتنج أو الخشب أو البلاستيك المعاد تدويره. وهو دائم وصديق للبيئة وشعبية أيضًا.5. أفضل هدية لصديقك أو لنفسك فقط.6. يمكن تخصيص اللون والحجم والشعار والحزمة حسب متطلباتك.
  • 8 مجموعات جديدة من فرشاة الماكياج مجموعة الأناناس قلادة جديدة فرشاة ظلال العيون بودرة المبتدئين
    8 مجموعات جديدة من فرشاة الماكياج مجموعة الأناناس قلادة جديدة فرشاة ظلال العيون بودرة المبتدئين
    1. مصنوعة من الشعر الاصطناعية ذات نوعية جيدة.2.تشعر بالنعومة والنعومة والسمك. متوافق مع الأساس ، المخفي ، الكريم ، أحمر الخدود ، كحل العيون والشفاه.3. الطويق مصنوع من الألومنيوم أو النحاس ، قوي وفاخر.4. المقبض مصنوع من الرخام أو الراتنج أو الخشب أو البلاستيك المعاد تدويره. وهو دائم وصديق للبيئة وشعبية أيضًا.5. أفضل هدية لصديقك أو لنفسك فقط.6. يمكن تخصيص اللون والحجم والشعار والحزمة حسب متطلباتك.
اتصل بنا

الشركة المصنعة لمستحضرات التجميل Yiwu Aolin هي أقوى شريك لك على أساس النزاهة والجودة

إرسال استفسارك

Specializing in the production of various OEM and ODM eye shadow brushes and facial masks!
sales2@yiwuaolin.com

single makeup brush price

You’re in the right place for single makeup brush price.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on Aolin.we guarantee that it’s here on Aolin.
We aim to provide the highest quality single makeup brush price.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • Soft hair Mini style waist waist makeup brush, portable gift powder powder brush Blush Brush
    Soft hair Mini style waist waist makeup brush, portable gift powder powder brush Blush Brush
    The hair peak is delicate and soft, the brush hair is tasteless, not pungent, not easy to lose hair, strong powder grasping force, easy to put on makeup,The plastic electroplating paint baking brush bar is made of a beauty bar. The handle is exquisite and fashionable, the touch is smooth, the service life is long, the color does not fade, and the shape is easy to holdThe thickened die-casting process is not easy to deform, protects the bristles from falling off, prevents the bristles from falling off, and prolongs the service life of the bristles
  • Hot Selling Super Soft Single Cute Cat Paw Claw Crystal Handle Foundation Powder Blush Brush Makeup Brush
    Hot Selling Super Soft Single Cute Cat Paw Claw Crystal Handle Foundation Powder Blush Brush Makeup Brush
    1. Made of Good quality Synthetic hair. 2.Feel Soft, Smooth and Thick.Compatible for foundation, concealer, cream, blush,eyeliner eyeshadow and lip. 3. The ferrule is made of aluminium or copper, strong and luxurious. 4. The handle is made of marble, resin, wood or recycled plastic. which is durable, environmental-friendly,also popular.5. The best gift for your friend or just for yourself. 6. The color,size,logo and package can be customized as your requirements.
  • New 8 sets of makeup brush set pineapple Pendant New beginner powder eye shadow brush
    New 8 sets of makeup brush set pineapple Pendant New beginner powder eye shadow brush
    1. Made of Good quality Synthetic hair.2.Feel Soft, Smooth and Thick.Compatible for foundation, concealer, cream, blush,eyeliner eyeshadow and lip.3. The ferrule is made of aluminium or copper, strong and luxurious.4. The handle is made of marble, resin, wood or recycled plastic. which is durable, environmental-friendly,also popular.5. The best gift for your friend or just for yourself.6. The color,size,logo and package can be customized as your requirements. 
CONTACT US

Yiwu Aolin cosmetics manufacturer is your most solid partner based on integrity and quality