متخصصون في إنتاج مختلف فرش ظلال العيون من OEM و ODM وأقنعة الوجه!
sales2@yiwuaolin.com

فرشاة مزج المكياج

أنت في المكان المناسب فرشاة مزج المكياج.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على Aolin.نحن نضمن أنه موجود هنا Aolin.
المنتج ذو جودة التماس جيدة. تم تعزيز جميع أجزائه الضعيفة بالغرز تحت آلة خياطة عادية ثنائية الإبر لضمان قوتها..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة فرشاة مزج المكياج.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • وصل حديثًا بمقبض واحد شفاف كابوكي ناعم فرشاة شعر بودرة أساس أحمر خدود فرشاة للمكياج brochas de maquillaje
    وصل حديثًا بمقبض واحد شفاف كابوكي ناعم فرشاة شعر بودرة أساس أحمر خدود فرشاة للمكياج brochas de maquillaje
    وصل حديثًا بمقبض واحد شفاف كابوكي ناعم فرشاة شعر بودرة أساس أحمر خدود فرشاة للمكياج brochas de maquillaje1. مصنوعة من الشعر الاصطناعية ذات نوعية جيدة.2.تشعر بالنعومة والنعومة والسمك. متوافق مع الأساس ، المخفي ، الكريم ، أحمر الخدود ، كحل العيون والشفاه.3. الطويق مصنوع من الألومنيوم أو النحاس ، قوي وفاخر.4. المقبض مصنوع من الرخام أو الراتنج أو الخشب أو البلاستيك المعاد تدويره. وهو دائم وصديق للبيئة وشعبية أيضًا.5. أفضل هدية لصديقك أو لنفسك فقط.6. يمكن تخصيص اللون والحجم والشعار والحزمة حسب متطلباتك.
  • 2022 مجموعة فرش مكياج من 14 قطعة
    2022 مجموعة فرش مكياج من 14 قطعة
    1. جودة عالية الشعر الاصطناعي.2. ملمسها ناعم ، ناعم وسميك ، ومناسب لكريم الأساس ، الكونسيلر ، الكريم ، أحمر الخدود ، الكحل وظلال العيون والشفاه.3. الطوق الحديدي مصنوع من الألومنيوم أو النحاس ، وهو قوي وفاخر.4. المقبض مصنوع من الرخام أو الراتنج أو الخشب أو البلاستيك المعاد تدويره. إنه متين وصديق للبيئة ويحظى بشعبية كبيرة.5. أفضل هدية لأصدقائك أو لنفسك.6. يمكن تخصيص اللون والحجم والشعار والتغليف وفقًا لمتطلباتك.
  • 8 قطع Sailor Moon تخصيص فرشاة للمكياج مجموعة روز جولد مستحضرات التجميل بودرة الأساس عينيه فرشاة للبنات هدية
    8 قطع Sailor Moon تخصيص فرشاة للمكياج مجموعة روز جولد مستحضرات التجميل بودرة الأساس عينيه فرشاة للبنات هدية
    8 قطع Sailor Moon تخصيص فرشاة للمكياج مجموعة روز جولد مستحضرات التجميل بودرة الأساس عينيه فرشاة للبنات هدية1. مصنوعة من الشعر الاصطناعية ذات نوعية جيدة.2.تشعر بالنعومة والنعومة والسمك. متوافق مع الأساس ، المخفي ، الكريم ، أحمر الخدود ، كحل العيون والشفاه.3. الطويق مصنوع من الألومنيوم أو النحاس ، قوي وفاخر.4. المقبض مصنوع من الرخام أو الراتنج أو الخشب أو البلاستيك المعاد تدويره. وهو دائم وصديق للبيئة وشعبية أيضًا.5. أفضل هدية لصديقك أو لنفسك فقط.6. يمكن تخصيص اللون والحجم والشعار والحزمة حسب متطلباتك.
  • فرشاة ماكياج مؤسسة روز فلاورز ، 3 قطع / مجموعة ، فرشاة بودرة ، أدوات تجميل ، صندوق هدايا تجميل لعيد الحب
    فرشاة ماكياج مؤسسة روز فلاورز ، 3 قطع / مجموعة ، فرشاة بودرة ، أدوات تجميل ، صندوق هدايا تجميل لعيد الحب
    1. تم تصنيع جذع الفرشاة من سبيكة عالية القوة ، ولمسات معدنية فائقة متطابقة مع الألياف الناعمة لإنشاء مجموعة فرش المكياج الخيالية.2. ألياف شعر اصطناعية ممتازة خالية من القسوة مع مزايا قابلة للغسل وغير متغيرة اللون. النمط حديث مع ألياف ناعمة وكثيفة على أوراق الورد المعدنية وليس من السهل التخلص منها.3. جلبت معالجة قوس علم الحركة في المكان إحساسًا جيدًا ، وقبضة سهلة ، وليس من السهل الانزلاق.4. بتلات حمراء وأوراق خضراء allsimulation مصنوعة من طلاء زيتي عالي الجودة. الصورة حية ونابضة بالحياة.
  • مجموعة فرشاة التجميل بمقبض خشبي من أمازون مع حقيبة محمولة لفنان الماكياج ومستلزمات التجميل الأكثر مبيعًا
    مجموعة فرشاة التجميل بمقبض خشبي من أمازون مع حقيبة محمولة لفنان الماكياج ومستلزمات التجميل الأكثر مبيعًا
    مجموعة فرش التجميل الاحترافية الأكثر مبيعًا من أمازون 15 قطعة بمقبض خشبي مزج مع حقيبة محمولة لمستلزمات التجميل1. مصنوعة من الشعر الاصطناعية ذات نوعية جيدة.2.تشعر بالنعومة والنعومة والسمك. متوافق مع الأساس ، المخفي ، الكريم ، أحمر الخدود ، كحل العيون والشفاه.3. الطويق مصنوع من الألومنيوم أو النحاس ، قوي وفاخر.4. المقبض مصنوع من الرخام أو الراتنج أو الخشب أو البلاستيك المعاد تدويره. وهو دائم وصديق للبيئة وشعبية أيضًا.5. أفضل هدية لصديقك أو لنفسك فقط.6. يمكن تخصيص اللون والحجم والشعار والحزمة حسب متطلباتك.
  • مجموعة فرش مكياج محمولة صغيرة الحجم 5 في 1 برأس مزدوج ومتعددة الوظائف قابلة للسحب
    مجموعة فرش مكياج محمولة صغيرة الحجم 5 في 1 برأس مزدوج ومتعددة الوظائف قابلة للسحب
    مجموعة فرش مكياج محمولة صغيرة الحجم 5 في 1 برأس مزدوج ومتعددة الوظائف قابلة للسحبفرشاة مكياج 1.5 في 1 تتضمن إسفنجة مزج وبودرة&فرشاة أحمر الخدود ، فرشاة ظلال العيون ، فرشاة الحواجب ، فرشاة الشفاه. توفر لكتطبيق مكياج للوجه وظلال العيون والحواجب والشفاه وبدون مجهود مع لمسة نهائية خالية من العيوب.2. هذه الفرشاة المصممة خصيصًا لها أغطية على كلا الطرفين لتخزين خالٍ من الفوضى.3. مجموعة فرش المكياج الأساسية لتلبية جميع احتياجات المكياج ، مما يجعلها مثالية لتوفير مساحة في جيبك.4. ضعي مستحضرات التجميل المفضلة لديك بأناقة معبأة للسفر بسهولة.
  • مجموعة فرش مكياج ذات نهاية مزدوجة من مجموعة فرش مكياج منخفضة موك فاخرة
    مجموعة فرش مكياج ذات نهاية مزدوجة من مجموعة فرش مكياج منخفضة موك فاخرة
    1. جودة عالية الشعر الاصطناعي.2. ملمسها ناعم ، ناعم وسميك ، ومناسب لكريم الأساس ، الكونسيلر ، الكريم ، أحمر الخدود ، الكحل وظلال العيون والشفاه.3. الطوق الحديدي مصنوع من الألومنيوم أو النحاس ، وهو قوي وفاخر.4. المقبض مصنوع من الرخام أو الراتنج أو الخشب أو البلاستيك المعاد تدويره. إنه متين وصديق للبيئة ويحظى بشعبية كبيرة.5. أفضل هدية لأصدقائك أو لنفسك.6. يمكن تخصيص اللون والحجم والشعار والتغليف وفقًا لمتطلباتك.
  • 12 مجموعة فرش مكياج باللون الأزرق الفاتح ، أحمر خدود بودرة بمقبض خشبي ، أدوات مكياج العيون
    12 مجموعة فرش مكياج باللون الأزرق الفاتح ، أحمر خدود بودرة بمقبض خشبي ، أدوات مكياج العيون
    مصنوع من شعر صناعي عالي الجودة.اشعري بالنعومة والنعومة والسميكة. متوافق مع كريم الأساس والكونسيلر والكريم وأحمر الخدود وكحل العيون وظلال الشفاه.الطويق مصنوع من الألومنيوم أو النحاس ، قوي وفاخر.المقبض مصنوع من الرخام أو الراتنج أو الخشب أو البلاستيك المعاد تدويره. وهو دائم وصديق للبيئة وشعبية أيضًا.أفضل هدية لصديقك أو لنفسك فقط.يمكن تخصيص اللون والحجم والشعار والحزمة حسب متطلباتك.
اتصل بنا

الشركة المصنعة لمستحضرات التجميل Yiwu Aolin هي أقوى شريك لك على أساس النزاهة والجودة

إرسال استفسارك

Specializing in the production of various OEM and ODM eye shadow brushes and facial masks!
sales2@yiwuaolin.com

makeup blending brush

You’re in the right place for makeup blending brush.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on Aolin.we guarantee that it’s here on Aolin.
The product has good seam quality. All of its weak parts have been reinforced with stitching under a two-needle plain seam machine to ensure its strength. .
We aim to provide the highest quality makeup blending brush.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • Amazon Wooden Handle Blending Cosmetic Brush Set with Portable Bag Makeup Artist Beauty Supply Hot Selling Professional
    Amazon Wooden Handle Blending Cosmetic Brush Set with Portable Bag Makeup Artist Beauty Supply Hot Selling Professional
    Amazon Hot Selling Professional 15pcs Wooden Handle Blending Cosmetic Brush Set With Portable Bag Makeup Artist Beauty Supply1. Made of Good quality Synthetic hair. 2.Feel Soft, Smooth and Thick.Compatible for foundation, concealer, cream, blush,eyeliner eyeshadow and lip. 3. The ferrule is made of aluminium or copper, strong and luxurious. 4. The handle is made of marble, resin, wood or recycled plastic. which is durable, environmental-friendly,also popular.5. The best gift for your friend or just for yourself. 6. The color,size,logo and package can be customized as your requirements.
  • Portable Travel Mini 5 in 1 Makeup Brush Double Head Multifunction Retractable Makeup Brush Set
    Portable Travel Mini 5 in 1 Makeup Brush Double Head Multifunction Retractable Makeup Brush Set
    Portable Travel Mini 5 in 1 Makeup Brush  Double Head Multifunction Retractable Makeup Brush Set1.5 in 1 makeup brush include Blending Sponge, Powder&Blush Brush, Eyeshadow Brush, Eyebrow Brush and Lip Brush. Provide youapplication of Face, Eyeshadow, Eyebrow, Lip and effortless makeup with flawless finish.2. This custom designed brush has caps on both ends for mess-free storage.3. Essential Makeup Brush Set to attend to all your makeup needs, perfect for save space in your pocket.4. Apply your favorite cosmetics in style packed away for traveling with ease.
  • New Arriving Single Transparent Handle Kabuki Soft Hair Brush Powder Foundation Blush Makeup Brush brochas de maquillaje
    New Arriving Single Transparent Handle Kabuki Soft Hair Brush Powder Foundation Blush Makeup Brush brochas de maquillaje
    New Arriving Single Transparent Handle Kabuki Soft Hair Brush Powder Foundation Blush Makeup Brush brochas de maquillaje1. Made of Good quality Synthetic hair. 2.Feel Soft, Smooth and Thick.Compatible for foundation, concealer, cream, blush,eyeliner eyeshadow and lip. 3. The ferrule is made of aluminium or copper, strong and luxurious. 4. The handle is made of marble, resin, wood or recycled plastic. which is durable, environmental-friendly,also popular.5. The best gift for your friend or just for yourself. 6. The color,size,logo and package can be customized as your requirements.
  • 2022 Wholesale High Quality Green Professional Cleaner 14 Piece Makeup Brush Set
    2022 Wholesale High Quality Green Professional Cleaner 14 Piece Makeup Brush Set
    1. High quality artificial hair.2. It feels soft, smooth and thick, and is suitable for foundation, concealer, cream, blush, eyeliner and eye shadow and lips.3. The iron hoop is made of aluminum or copper, which is strong and luxurious.4. The handle is made of marble, resin, wood or recycled plastic. It is durable, environmentally friendly and very popular.5. The best gift is for your friends or yourself.6. Color, size, logo and packaging can be customized according to your requirements.
  • 8pcs Sailor Moon Personalize Makeup Brush Set Rose Gold Cosmetic Powder Foundation Eyeshadow Brush For Girls Gift
    8pcs Sailor Moon Personalize Makeup Brush Set Rose Gold Cosmetic Powder Foundation Eyeshadow Brush For Girls Gift
    8pcs Sailor Moon Personalize Makeup Brush Set Rose Gold Cosmetic Powder Foundation Eyeshadow Brush For Girls Gift1. Made of Good quality Synthetic hair. 2.Feel Soft, Smooth and Thick.Compatible for foundation, concealer, cream, blush,eyeliner eyeshadow and lip. 3. The ferrule is made of aluminium or copper, strong and luxurious. 4. The handle is made of marble, resin, wood or recycled plastic. which is durable, environmental-friendly,also popular.5. The best gift for your friend or just for yourself. 6. The color,size,logo and package can be customized as your requirements.
  • luxury highend custom low moq makeupbrushes double end makeup brush set
    luxury highend custom low moq makeupbrushes double end makeup brush set
    1. High quality artificial hair.2. It feels soft, smooth and thick, and is suitable for foundation, concealer, cream, blush, eyeliner and eye shadow and lips.3. The iron hoop is made of aluminum or copper, which is strong and luxurious.4. The handle is made of marble, resin, wood or recycled plastic. It is durable, environmentally friendly and very popular.5. The best gift is for your friends or yourself.6. Color, size, logo and packaging can be customized according to your requirements.
  • Rose Flowers Foundation Makeup Brush 3pcs/set Powder Brush Beauty Cosmetic Tools Valentine's Day Beauty Gift box
    Rose Flowers Foundation Makeup Brush 3pcs/set Powder Brush Beauty Cosmetic Tools Valentine's Day Beauty Gift box
    1. The stem of the brush was fabricated ofhigh-strength alloy, super metallic touchesmatched with soft fiber for creating a fairyfoundation makeup brush set.2. Premium cruelty-free synthetic hair fiberwith advantages of washable andnondiscolouring. The style is novelty withsoft and dense fiber on the metal rose leaves and not easy shed off.3. Handle place kinesiology's arc processinghas brought the good feel, easy grip, and not easy to slip.4. Red petals and green leaves are allsimulation made with high quality oilpaint. The image is vivid and lifelike.
  • 12 light blue makeup brush sets, powder blush with wooden handle, eye makeup tools
    12 light blue makeup brush sets, powder blush with wooden handle, eye makeup tools
    Made of Good quality Synthetic hair.Feel Soft, Smooth and Thick.Compatible for foundation, concealer, cream, blush,eyeliner eyeshadow and lip.The ferrule is made of aluminium or copper, strong and luxurious. The handle is made of marble, resin, wood or recycled plastic. which is durable, environmental-friendly,also popular.The best gift for your friend or just for yourself.The color,size,logo and package can be customized as your requirements.
CONTACT US

Yiwu Aolin cosmetics manufacturer is your most solid partner based on integrity and quality

Send your inquiry