متخصصون في إنتاج مختلف فرش ظلال العيون من OEM و ODM وأقنعة الوجه!
sales2@yiwuaolin.com

فرشاة ماكياج الرسوم المتحركة

أنت في المكان المناسب فرشاة ماكياج الرسوم المتحركة.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على Aolin.نحن نضمن أنه موجود هنا Aolin.
يقال أن المنتج له فوائد اقتصادية جيدة وله آفاق سوق واسعة..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة فرشاة ماكياج الرسوم المتحركة.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • اللعبة المحيطة غان يو منحوتة عنصر واضح قلادة ثنائية الأبعاد فرشاة كريم الأساس فرشاة مجموعة فرشاة ماكياج
    اللعبة المحيطة غان يو منحوتة عنصر واضح قلادة ثنائية الأبعاد فرشاة كريم الأساس فرشاة مجموعة فرشاة ماكياج
    1. جودة عالية الشعر الاصطناعي.2. ملمسها ناعم ، ناعم وسميك ، ومناسب لكريم الأساس ، الكونسيلر ، الكريم ، أحمر الخدود ، الكحل وظلال العيون والشفاه.3. الطوق الحديدي مصنوع من الألومنيوم أو النحاس ، وهو قوي وفاخر.4. المقبض مصنوع من الرخام أو الراتنج أو الخشب أو البلاستيك المعاد تدويره. إنه متين وصديق للبيئة ويحظى بشعبية كبيرة.5. أفضل هدية لأصدقائك أو لنفسك.6. يمكن تخصيص اللون والحجم والشعار والتغليف وفقًا لمتطلباتك.
  • حار بيع الماس اللامع 4pcs Beauty and the Beast Rose Flower Makeup Brushes Eyeshadow Cosmetics Makeup Brush Set
    حار بيع الماس اللامع 4pcs Beauty and the Beast Rose Flower Makeup Brushes Eyeshadow Cosmetics Makeup Brush Set
    1. مجموعة فرش المكياج: 4 قطع من فرش المكياج يمكن أن تلبي جميع الاحتياجات الأساسية أو المهنية ، بتصميم رائع بمقبض معدني. للمكياج الأساسي ، والمزج ، وأحمر الخدود ، والكحل ، وبودرة الوجه ، وما إلى ذلك. محمولة ومريحة للماكياج اليومي.2. تصميم فريد: المظهر الغريب وتصميم القصب الخاص يمكن أن يرى بوضوح كل جزء صغير من المقبض. في المكياج اليومي ، يبدو الأمر وكأنك في عالم سحري ويتمتع بالكثير من المرح.3. مواد ذات جودة عالية: مقبض سبيكة معدنية رائعة. يمكن لشعيرات الألياف الاصطناعية الكثيفة أن توزع المنتج بالتساوي وليس من السهل سقوطها. لمسة ناعمة وقبضة بودرة ناعمة. بالمقارنة مع الفرش الخشبية أو البلاستيكية الأخرى ، فإن عمر الخدمة أطول.4. فرشاة المكياج السحرية: سوف تبهرك فرشاة المكياج السحرية هذه. مناسب جدًا لبدلة تنكرية أو إعطائها لأصدقائك. تتضمن هذه المجموعة 4 فراشي وحقيبة حمل برباط من المخمل. يرجى التواصل وإخراج المعالج الداخلي.5. الاختيار الأمثل للهدية: التصميم الفريد للمقبض يضفي إحساسًا بالتسلسل الهرمي للتأثير المرئي ، والذي يشبه عصا المشي المستخدمة في الرسوم المتحركة. مناسبة للاستخدام الشخصي أو كهدية للأمهات أو أعياد الميلاد أو الكريسماس للعائلة والأصدقاء والصديقات.
  • 5 قطع بيكاتشو مجموعة فرش المكياج Anime Pocket Monsters Foundation Eyeshadow Blush Makeup Brushes
    5 قطع بيكاتشو مجموعة فرش المكياج Anime Pocket Monsters Foundation Eyeshadow Blush Makeup Brushes
    5 قطع بيكاتشو مجموعة فرش المكياج Anime Pocket Monsters Foundation Eyeshadow Blush Makeup Brushes1. مصنوعة من الشعر الاصطناعية ذات نوعية جيدة.2.تشعر بالنعومة والنعومة والسمك. متوافق مع الأساس ، المخفي ، الكريم ، أحمر الخدود ، كحل العيون والشفاه.3. الطويق مصنوع من الألومنيوم أو النحاس ، قوي وفاخر.4. المقبض مصنوع من الرخام أو الراتنج أو الخشب أو البلاستيك المعاد تدويره. وهو دائم وصديق للبيئة وشعبية أيضًا.5. أفضل هدية لصديقك أو لنفسك فقط.6. يمكن تخصيص اللون والحجم والشعار والحزمة حسب متطلباتك.
  • 8 قطع Sailor Moon تخصيص فرشاة للمكياج مجموعة روز جولد مستحضرات التجميل بودرة الأساس عينيه فرشاة للبنات هدية
    8 قطع Sailor Moon تخصيص فرشاة للمكياج مجموعة روز جولد مستحضرات التجميل بودرة الأساس عينيه فرشاة للبنات هدية
    8 قطع Sailor Moon تخصيص فرشاة للمكياج مجموعة روز جولد مستحضرات التجميل بودرة الأساس عينيه فرشاة للبنات هدية1. مصنوعة من الشعر الاصطناعية ذات نوعية جيدة.2.تشعر بالنعومة والنعومة والسمك. متوافق مع الأساس ، المخفي ، الكريم ، أحمر الخدود ، كحل العيون والشفاه.3. الطويق مصنوع من الألومنيوم أو النحاس ، قوي وفاخر.4. المقبض مصنوع من الرخام أو الراتنج أو الخشب أو البلاستيك المعاد تدويره. وهو دائم وصديق للبيئة وشعبية أيضًا.5. أفضل هدية لصديقك أو لنفسك فقط.6. يمكن تخصيص اللون والحجم والشعار والحزمة حسب متطلباتك.
  • مجموعة من 5 قطع من فرش المكياج سبونجبوب للفتيات ، وهي عبارة عن مجموعة من فرش المكياج الذهبية الرائعة
    مجموعة من 5 قطع من فرش المكياج سبونجبوب للفتيات ، وهي عبارة عن مجموعة من فرش المكياج الذهبية الرائعة
    مجموعة من 5 قطع من فرش المكياج سبونجبوب للفتيات ، وهي عبارة عن مجموعة من فرش المكياج الذهبية الرائعة1. مصنوعة من الشعر الاصطناعية ذات نوعية جيدة.2.تشعر بالنعومة والنعومة والسمك. متوافق مع الأساس ، المخفي ، الكريم ، أحمر الخدود ، كحل العيون والشفاه.3. الطويق مصنوع من الألومنيوم أو النحاس ، قوي وفاخر.4. المقبض مصنوع من الرخام أو الراتنج أو الخشب أو البلاستيك المعاد تدويره. وهو دائم وصديق للبيئة وشعبية أيضًا.5. أفضل هدية لصديقك أو لنفسك فقط.6. يمكن تخصيص اللون والحجم والشعار والحزمة حسب متطلباتك.
اتصل بنا

الشركة المصنعة لمستحضرات التجميل Yiwu Aolin هي أقوى شريك لك على أساس النزاهة والجودة

إرسال استفسارك

Specializing in the production of various OEM and ODM eye shadow brushes and facial masks!
sales2@yiwuaolin.com

Animation makeup brush

You’re in the right place for Animation makeup brush.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on Aolin.we guarantee that it’s here on Aolin.
It is said that the product has good economic benefits and has broad market prospects. .
We aim to provide the highest quality Animation makeup brush.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • Hot Selling Shining Diamond 4pcs Beauty and the Beast Rose Flower Makeup Brushes Eyeshadow Cosmetics Makeup Brush Set
    Hot Selling Shining Diamond 4pcs Beauty and the Beast Rose Flower Makeup Brushes Eyeshadow Cosmetics Makeup Brush Set
    1. Makeup brush set: 4 pieces of make-up brushes can meet all basic or professional needs, with a wonderful design with a metal handle. For basic makeup, blending, blush, eyeliner, face powder, etc. Portable and convenient for daily makeup.2. Unique design: The peculiar appearance and special cane design can clearly see every small part of the handle. In daily makeup, it feels like being in a magical world and having a lot of fun.3. High-quality material: exquisite metal alloy handle. The dense synthetic fiber bristles can distribute the product evenly and are not easy to fall off. Soft touch and fine powder grip. Compared with other wooden or plastic brushes, the service life is longer.4. Magical makeup brush: This magical makeup brush will fascinate you. Very suitable for your cosplay suit or give it to your friends. This set includes 4 brushes and a velvets drawstring carrying bag. Please reach out and take out the inner wizard.5. The perfect gift choice: The unique design of the handle brings a sense of hierarchy to the visual effect, which looks like a walking stick used in anime. Suitable for personal use, or as a gift for mothers, birthdays or Christmas to family, friends, girlfriends.
  • 5pcs Pikachu Makeup Brush Set Anime Pocket Monsters Foundation Eyeshadow Blush Makeup Brushes
    5pcs Pikachu Makeup Brush Set Anime Pocket Monsters Foundation Eyeshadow Blush Makeup Brushes
    5pcs Pikachu Makeup Brush Set Anime Pocket Monsters Foundation Eyeshadow Blush Makeup Brushes1. Made of Good quality Synthetic hair. 2.Feel Soft, Smooth and Thick.Compatible for foundation, concealer, cream, blush,eyeliner eyeshadow and lip. 3. The ferrule is made of aluminium or copper, strong and luxurious. 4. The handle is made of marble, resin, wood or recycled plastic. which is durable, environmental-friendly,also popular.5. The best gift for your friend or just for yourself. 6. The color,size,logo and package can be customized as your requirements.
  • 8pcs Sailor Moon Personalize Makeup Brush Set Rose Gold Cosmetic Powder Foundation Eyeshadow Brush For Girls Gift
    8pcs Sailor Moon Personalize Makeup Brush Set Rose Gold Cosmetic Powder Foundation Eyeshadow Brush For Girls Gift
    8pcs Sailor Moon Personalize Makeup Brush Set Rose Gold Cosmetic Powder Foundation Eyeshadow Brush For Girls Gift1. Made of Good quality Synthetic hair. 2.Feel Soft, Smooth and Thick.Compatible for foundation, concealer, cream, blush,eyeliner eyeshadow and lip. 3. The ferrule is made of aluminium or copper, strong and luxurious. 4. The handle is made of marble, resin, wood or recycled plastic. which is durable, environmental-friendly,also popular.5. The best gift for your friend or just for yourself. 6. The color,size,logo and package can be customized as your requirements.
  • 5pcs SpongeBob Makeup Brush Set For Girls Gift SquarePants Cute Gold Makeup Brushes Cosmetic Tool
    5pcs SpongeBob Makeup Brush Set For Girls Gift SquarePants Cute Gold Makeup Brushes Cosmetic Tool
    5pcs SpongeBob Makeup Brush Set For Girls Gift SquarePants Cute Gold Makeup Brushes Cosmetic Tool1. Made of Good quality Synthetic hair. 2.Feel Soft, Smooth and Thick.Compatible for foundation, concealer, cream, blush,eyeliner eyeshadow and lip. 3. The ferrule is made of aluminium or copper, strong and luxurious. 4. The handle is made of marble, resin, wood or recycled plastic. which is durable, environmental-friendly,also popular.5. The best gift for your friend or just for yourself. 6. The color,size,logo and package can be customized as your requirements.
  • Game surrounding Gan Yu carved clear element pendant two-dimensional foundation brush eye brush makeup brush set
    Game surrounding Gan Yu carved clear element pendant two-dimensional foundation brush eye brush makeup brush set
    1. High quality artificial hair.2. It feels soft, smooth and thick, and is suitable for foundation, concealer, cream, blush, eyeliner and eye shadow and lips.3. The iron hoop is made of aluminum or copper, which is strong and luxurious.4. The handle is made of marble, resin, wood or recycled plastic. It is durable, environmentally friendly and very popular.5. The best gift is for your friends or yourself.6. Color, size, logo and packaging can be customized according to your requirements.
CONTACT US

Yiwu Aolin cosmetics manufacturer is your most solid partner based on integrity and quality

Send your inquiry