متخصصون في إنتاج مختلف فرش ظلال العيون من OEM و ODM وأقنعة الوجه!
sales2@yiwuaolin.com

ييوواولين

أنت في المكان المناسب ييوواولين.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على Aolin.نحن نضمن أنه موجود هنا Aolin.
تفتقر جميع الأقمشة المستخدمة في Aolin إلى أي نوع من المواد الكيميائية السامة مثل ملونات Azo المحظورة والفورمالديهايد وخماسي كلورو الفينول والكادميوم والنيكل. وهم معتمدون من OEKO-TEX..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة ييوواولين.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • وصل حديثًا بمقبض واحد شفاف كابوكي ناعم فرشاة شعر بودرة أساس أحمر خدود فرشاة للمكياج brochas de maquillaje
    وصل حديثًا بمقبض واحد شفاف كابوكي ناعم فرشاة شعر بودرة أساس أحمر خدود فرشاة للمكياج brochas de maquillaje
    وصل حديثًا بمقبض واحد شفاف كابوكي ناعم فرشاة شعر بودرة أساس أحمر خدود فرشاة للمكياج brochas de maquillaje1. مصنوعة من الشعر الاصطناعية ذات نوعية جيدة.2.تشعر بالنعومة والنعومة والسمك. متوافق مع الأساس ، المخفي ، الكريم ، أحمر الخدود ، كحل العيون والشفاه.3. الطويق مصنوع من الألومنيوم أو النحاس ، قوي وفاخر.4. المقبض مصنوع من الرخام أو الراتنج أو الخشب أو البلاستيك المعاد تدويره. وهو دائم وصديق للبيئة وشعبية أيضًا.5. أفضل هدية لصديقك أو لنفسك فقط.6. يمكن تخصيص اللون والحجم والشعار والحزمة حسب متطلباتك.
  • مجموعة من 5 قطع من فراشي المكياج المفعمة بالحيوية للفتيات هدية بودرة ظلال العيون وذهبية للمكياج وأداة التجميل
    مجموعة من 5 قطع من فراشي المكياج المفعمة بالحيوية للفتيات هدية بودرة ظلال العيون وذهبية للمكياج وأداة التجميل
    مجموعة من 5 قطع من فراشي المكياج المفعمة بالحيوية للفتيات هدية بودرة ظلال العيون وذهبية للمكياج وأداة التجميل1. مصنوعة من الشعر الاصطناعية ذات نوعية جيدة.2.تشعر بالنعومة والنعومة والسمك. متوافق مع الأساس ، المخفي ، الكريم ، أحمر الخدود ، كحل العيون والشفاه.3. الطويق مصنوع من الألومنيوم أو النحاس ، قوي وفاخر.4. المقبض مصنوع من الرخام أو الراتنج أو الخشب أو البلاستيك المعاد تدويره. وهو دائم وصديق للبيئة وشعبية أيضًا.5. أفضل هدية لصديقك أو لنفسك فقط.6. يمكن تخصيص اللون والحجم والشعار والحزمة حسب متطلباتك.
  • مجموعة فرش مكياج رخامية احترافية فاخرة عالية الجودة 10 قطع بمقبض ليزر ملون
    مجموعة فرش مكياج رخامية احترافية فاخرة عالية الجودة 10 قطع بمقبض ليزر ملون
    مجموعة فرش مكياج رخامية احترافية فاخرة عالية الجودة 10 قطع بمقبض ليزر ملون1. مصنوعة من الشعر الاصطناعية ذات نوعية جيدة.2.تشعر بالنعومة والنعومة والسمك. متوافق مع الأساس ، المخفي ، الكريم ، أحمر الخدود ، كحل العيون والشفاه.3. الطويق مصنوع من الألومنيوم أو النحاس ، قوي وفاخر.4. المقبض مصنوع من الرخام أو الراتنج أو الخشب أو البلاستيك المعاد تدويره. وهو دائم وصديق للبيئة وشعبية أيضًا.5. أفضل هدية لصديقك أو لنفسك فقط.6. يمكن تخصيص اللون والحجم والشعار والحزمة حسب متطلباتك.
اتصل بنا

الشركة المصنعة لمستحضرات التجميل Yiwu Aolin هي أقوى شريك لك على أساس النزاهة والجودة

إرسال استفسارك

Specializing in the production of various OEM and ODM eye shadow brushes and facial masks!
sales2@yiwuaolin.com

YIWUAOLIN

You’re in the right place for YIWUAOLIN.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on Aolin.we guarantee that it’s here on Aolin.
We aim to provide the highest quality YIWUAOLIN.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • 5 Pcs Spirited Away Character Makeup Brush Set For Girls Gift Powder Eye Shadow Gold Makeup Brushes Cosmetic Tool
    5 Pcs Spirited Away Character Makeup Brush Set For Girls Gift Powder Eye Shadow Gold Makeup Brushes Cosmetic Tool
    5 Pcs Spirited Away Character Makeup Brush Set For Girls Gift Powder Eye Shadow Gold Makeup Brushes Cosmetic Tool1. Made of Good quality Synthetic hair. 2.Feel Soft, Smooth and Thick.Compatible for foundation, concealer, cream, blush,eyeliner eyeshadow and lip. 3. The ferrule is made of aluminium or copper, strong and luxurious. 4. The handle is made of marble, resin, wood or recycled plastic. which is durable, environmental-friendly,also popular.5. The best gift for your friend or just for yourself. 6. The color,size,logo and package can be customized as your requirements.
  • High Quality 10PCS Luxury Professional Marbling Makeup Brushes Colorful Laser Handle Cosmetic Brush Set
    High Quality 10PCS Luxury Professional Marbling Makeup Brushes Colorful Laser Handle Cosmetic Brush Set
    High Quality 10PCS Luxury Professional Marbling Makeup Brushes Colorful Laser Handle Cosmetic Brush Set1. Made of Good quality Synthetic hair. 2.Feel Soft, Smooth and Thick.Compatible for foundation, concealer, cream, blush,eyeliner eyeshadow and lip. 3. The ferrule is made of aluminium or copper, strong and luxurious. 4. The handle is made of marble, resin, wood or recycled plastic. which is durable, environmental-friendly,also popular.5. The best gift for your friend or just for yourself. 6. The color,size,logo and package can be customized as your requirements.
  • New Arriving Single Transparent Handle Kabuki Soft Hair Brush Powder Foundation Blush Makeup Brush brochas de maquillaje
    New Arriving Single Transparent Handle Kabuki Soft Hair Brush Powder Foundation Blush Makeup Brush brochas de maquillaje
    New Arriving Single Transparent Handle Kabuki Soft Hair Brush Powder Foundation Blush Makeup Brush brochas de maquillaje1. Made of Good quality Synthetic hair. 2.Feel Soft, Smooth and Thick.Compatible for foundation, concealer, cream, blush,eyeliner eyeshadow and lip. 3. The ferrule is made of aluminium or copper, strong and luxurious. 4. The handle is made of marble, resin, wood or recycled plastic. which is durable, environmental-friendly,also popular.5. The best gift for your friend or just for yourself. 6. The color,size,logo and package can be customized as your requirements.
CONTACT US

Yiwu Aolin cosmetics manufacturer is your most solid partner based on integrity and quality