متخصصون في إنتاج مختلف فرش ظلال العيون من OEM و ODM وأقنعة الوجه!
sales2@yiwuaolin.com

مجموعة فرش المكياج بمقبض خشبي

أنت في المكان المناسب مجموعة فرش المكياج بمقبض خشبي.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على Aolin.نحن نضمن أنه موجود هنا Aolin.
تخضع لاختبارات الجودة الصارمة بجودة عالية عند الوصول إلى العملاء..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة مجموعة فرش المكياج بمقبض خشبي.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • موضة كورية جديدة 8 قطع ماكارونس لون خشبي للمكياج بمقبض خشبي مجموعة فرش مكياج شعر ناعمة
    موضة كورية جديدة 8 قطع ماكارونس لون خشبي للمكياج بمقبض خشبي مجموعة فرش مكياج شعر ناعمة
    موضة كورية جديدة 8 قطع ماكارونس لون خشبي للمكياج بمقبض خشبي مجموعة فرش مكياج شعر ناعمة1. مصنوعة من الشعر الاصطناعية ذات نوعية جيدة.2.تشعر بالنعومة والنعومة والسمك. متوافق مع الأساس ، المخفي ، الكريم ، أحمر الخدود ، كحل العيون والشفاه.3. الطويق مصنوع من الألومنيوم أو النحاس ، قوي وفاخر.4. المقبض مصنوع من الرخام أو الراتنج أو الخشب أو البلاستيك المعاد تدويره. وهو دائم وصديق للبيئة وشعبية أيضًا.5. أفضل هدية لصديقك أو لنفسك فقط.6. يمكن تخصيص اللون والحجم والشعار والحزمة حسب متطلباتك.
  • مجموعة فراشي مكياج من بروفيشينال 32 قطعة
    مجموعة فراشي مكياج من بروفيشينال 32 قطعة
    مجموعة فراشي مكياج من بروفيشينال 32 قطعة1. مصنوعة من الشعر الاصطناعية ذات نوعية جيدة.2.تشعر بالنعومة والنعومة والسمك. متوافق مع الأساس ، المخفي ، الكريم ، أحمر الخدود ، كحل العيون والشفاه.3. الطويق مصنوع من الألومنيوم أو النحاس ، قوي وفاخر.4. المقبض مصنوع من الرخام أو الراتنج أو الخشب أو البلاستيك المعاد تدويره. وهو دائم وصديق للبيئة وشعبية أيضًا.5. أفضل هدية لصديقك أو لنفسك فقط.6. يمكن تخصيص اللون والحجم والشعار والحزمة حسب متطلباتك.
  • مجموعة فرشاة التجميل بمقبض خشبي من أمازون مع حقيبة محمولة لفنان الماكياج ومستلزمات التجميل الأكثر مبيعًا
    مجموعة فرشاة التجميل بمقبض خشبي من أمازون مع حقيبة محمولة لفنان الماكياج ومستلزمات التجميل الأكثر مبيعًا
    مجموعة فرش التجميل الاحترافية الأكثر مبيعًا من أمازون 15 قطعة بمقبض خشبي مزج مع حقيبة محمولة لمستلزمات التجميل1. مصنوعة من الشعر الاصطناعية ذات نوعية جيدة.2.تشعر بالنعومة والنعومة والسمك. متوافق مع الأساس ، المخفي ، الكريم ، أحمر الخدود ، كحل العيون والشفاه.3. الطويق مصنوع من الألومنيوم أو النحاس ، قوي وفاخر.4. المقبض مصنوع من الرخام أو الراتنج أو الخشب أو البلاستيك المعاد تدويره. وهو دائم وصديق للبيئة وشعبية أيضًا.5. أفضل هدية لصديقك أو لنفسك فقط.6. يمكن تخصيص اللون والحجم والشعار والحزمة حسب متطلباتك.
  • مجموعة فرش مكياج بمقبض قهوة صغيرة محمولة مكونة من 5 قطع من فرشاة تحديد شعر الماعز مع مجموعة فرش مكياج مع حقيبة
    مجموعة فرش مكياج بمقبض قهوة صغيرة محمولة مكونة من 5 قطع من فرشاة تحديد شعر الماعز مع مجموعة فرش مكياج مع حقيبة
    مجموعة فرش مكياج بمقبض قهوة صغيرة محمولة مكونة من 5 قطع من فرشاة تحديد شعر الماعز مع مجموعة فرش مكياج مع حقيبة1. مصنوعة من الشعر الاصطناعية ذات نوعية جيدة.2.تشعر بالنعومة والنعومة والسمك. متوافق مع الأساس ، المخفي ، الكريم ، أحمر الخدود ، كحل العيون والشفاه.3. الطويق مصنوع من الألومنيوم أو النحاس ، قوي وفاخر.4. المقبض مصنوع من الرخام أو الراتنج أو الخشب أو البلاستيك المعاد تدويره. وهو دائم وصديق للبيئة وشعبية أيضًا.5. أفضل هدية لصديقك أو لنفسك فقط.6. يمكن تخصيص اللون والحجم والشعار والحزمة حسب متطلباتك.
  • مجموعة فرش مكياج ساكورا الوردية عالية الجودة 10 قطع ، مجموعة فرش مكياج ناعمة من شعر الماعز مع حقيبة سفر من جلد البولي يوريثان
    مجموعة فرش مكياج ساكورا الوردية عالية الجودة 10 قطع ، مجموعة فرش مكياج ناعمة من شعر الماعز مع حقيبة سفر من جلد البولي يوريثان
    مجموعة فرش مكياج ساكورا الوردية عالية الجودة 10 قطع ، مجموعة فرش مكياج ناعمة من شعر الماعز مع حقيبة سفر من جلد البولي يوريثان1. مصنوعة من الشعر الاصطناعية ذات نوعية جيدة.2.تشعر بالنعومة والنعومة والسمك. متوافق مع الأساس ، المخفي ، الكريم ، أحمر الخدود ، كحل العيون والشفاه.3. الطويق مصنوع من الألومنيوم أو النحاس ، قوي وفاخر.4. المقبض مصنوع من الرخام أو الراتنج أو الخشب أو البلاستيك المعاد تدويره. وهو دائم وصديق للبيئة وشعبية أيضًا.5. أفضل هدية لصديقك أو لنفسك فقط.6. يمكن تخصيص اللون والحجم والشعار والحزمة حسب متطلباتك.
اتصل بنا

الشركة المصنعة لمستحضرات التجميل Yiwu Aolin هي أقوى شريك لك على أساس النزاهة والجودة

إرسال استفسارك

Specializing in the production of various OEM and ODM eye shadow brushes and facial masks!
sales2@yiwuaolin.com

Wood Handle Makeup Brush Set

You’re in the right place for Wood Handle Makeup Brush Set.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on Aolin.we guarantee that it’s here on Aolin.
Under strict quality tests, is of high quality when arriving to customers. .
We aim to provide the highest quality Wood Handle Makeup Brush Set.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • Profession 32pcs Makeup Brush Set Eyeshadow Foundation Makeup Brush Kit Black Color Eyeshadow Makeup Brushes
    Profession 32pcs Makeup Brush Set Eyeshadow Foundation Makeup Brush Kit Black Color Eyeshadow Makeup Brushes
    Profession 32pcs Makeup Brush Set Eyeshadow  Foundation Makeup Brush Kit Black Color  Eyeshadow Makeup Brushes1. Made of Good quality Synthetic hair. 2.Feel Soft, Smooth and Thick.Compatible for foundation, concealer, cream, blush,eyeliner eyeshadow and lip. 3. The ferrule is made of aluminium or copper, strong and luxurious. 4. The handle is made of marble, resin, wood or recycled plastic. which is durable, environmental-friendly,also popular.5. The best gift for your friend or just for yourself. 6. The color,size,logo and package can be customized as your requirements.
  • Amazon Wooden Handle Blending Cosmetic Brush Set with Portable Bag Makeup Artist Beauty Supply Hot Selling Professional
    Amazon Wooden Handle Blending Cosmetic Brush Set with Portable Bag Makeup Artist Beauty Supply Hot Selling Professional
    Amazon Hot Selling Professional 15pcs Wooden Handle Blending Cosmetic Brush Set With Portable Bag Makeup Artist Beauty Supply1. Made of Good quality Synthetic hair. 2.Feel Soft, Smooth and Thick.Compatible for foundation, concealer, cream, blush,eyeliner eyeshadow and lip. 3. The ferrule is made of aluminium or copper, strong and luxurious. 4. The handle is made of marble, resin, wood or recycled plastic. which is durable, environmental-friendly,also popular.5. The best gift for your friend or just for yourself. 6. The color,size,logo and package can be customized as your requirements.
  • Portable Mini 5PCS Coffee Handle Makeup Brush Set Animal Goat Hair Contouring Brush Blending Makeup Brush Kit With Bag
    Portable Mini 5PCS Coffee Handle Makeup Brush Set Animal Goat Hair Contouring Brush Blending Makeup Brush Kit With Bag
    Portable Mini 5PCS Coffee Handle Makeup Brush Set Animal Goat Hair Contouring Brush Blending Makeup Brush Kit With Bag1. Made of Good quality Synthetic hair. 2.Feel Soft, Smooth and Thick.Compatible for foundation, concealer, cream, blush,eyeliner eyeshadow and lip. 3. The ferrule is made of aluminium or copper, strong and luxurious. 4. The handle is made of marble, resin, wood or recycled plastic. which is durable, environmental-friendly,also popular.5. The best gift for your friend or just for yourself. 6. The color,size,logo and package can be customized as your requirements.
  • High quality 10 pcs Sakura Pink Makeup Brush set Soft Goat Hair Makeup Brushes With Travel PU Leather Bag
    High quality 10 pcs Sakura Pink Makeup Brush set Soft Goat Hair Makeup Brushes With Travel PU Leather Bag
    High quality 10 pcs Sakura Pink Makeup Brush set Soft Goat Hair Makeup Brushes With Travel PU Leather Bag  1. Made of Good quality Synthetic hair. 2.Feel Soft, Smooth and Thick.Compatible for foundation, concealer, cream, blush,eyeliner eyeshadow and lip. 3. The ferrule is made of aluminium or copper, strong and luxurious. 4. The handle is made of marble, resin, wood or recycled plastic. which is durable, environmental-friendly,also popular.5. The best gift for your friend or just for yourself. 6. The color,size,logo and package can be customized as your requirements.
  • New Korean Fashion 8 pcs Summer Macarons Color Wood Handle Makeup Brush Set Soft Hair Makeup Brushes
    New Korean Fashion 8 pcs Summer Macarons Color Wood Handle Makeup Brush Set Soft Hair Makeup Brushes
    New Korean Fashion 8 pcs Summer Macarons Color  Wood Handle Makeup Brush Set  Soft Hair Makeup Brushes1. Made of Good quality Synthetic hair. 2.Feel Soft, Smooth and Thick.Compatible for foundation, concealer, cream, blush,eyeliner eyeshadow and lip. 3. The ferrule is made of aluminium or copper, strong and luxurious. 4. The handle is made of marble, resin, wood or recycled plastic. which is durable, environmental-friendly,also popular.5. The best gift for your friend or just for yourself. 6. The color,size,logo and package can be customized as your requirements.
CONTACT US

Yiwu Aolin cosmetics manufacturer is your most solid partner based on integrity and quality

Send your inquiry