متخصصون في إنتاج مختلف فرش ظلال العيون من OEM و ODM وأقنعة الوجه!
sales2@yiwuaolin.com

فرش المكياج

أنت في المكان المناسب فرش المكياج.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على Aolin.نحن نضمن أنه موجود هنا Aolin.
يقول بعض المشترين إن هذا المنتج ساعد في تحسين هيكل المبنى الذي تم تشييده لتستمر لسنوات عديدة بينما لا يزال قوياً..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة فرش المكياج.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • 5 قطع شخصية فيلم الرجل العنكبوت من Marvel Movie فرشاة بمقبض ذهبي من فرش مكياج احترافية كهدية
    5 قطع شخصية فيلم الرجل العنكبوت من Marvel Movie فرشاة بمقبض ذهبي من فرش مكياج احترافية كهدية
    1. مادة الشعر: شعر النايلون. مادة المقبض: مقبض سبيكة. بما في ذلك 5 أشكال وأحجام مختلفة للفرشاة2. على أساس الشعر عالي الجودة ، فإنه يوفر قدرة ممتازة على الاحتفاظ بالبودرة ، ناعمة وممتعة لبشرتك. أفضل هدية لأصدقائك أو أفراد عائلتك3. مقابض الفرشاة ملتوية مثل قرن وحيد القرن في ظل أرجواني شاحب مهمل للغاية ، تصميم فريد من نوعه على شكل عمود فرشاة ، لضمان إحساس مريح ، بدون وزن وسهولة في الاستخدام.4. هذه الفرش الحلزونية لا حصر لها للمبتدئين ومحبي الماكياج.5. فراشي المكياج الحلزونية مريحة للإمساك بالتصميم الملتوي على المقابض ، وخفيفة الوزن أيضًا. تساعدك الحالة التي يأتون فيها على الاحتفاظ بهم معًا وفي حالة جيدة ، وبالطبع يمكنك أخذها معك إذا كنت بعيدًا عن المنزل
  • جديد وصول المحمولة 7 قطع الحيوان الحصان فرشاة ظلال العيون سوبر لينة السفر مجموعة فرش المكياج حقيبة PVC
    جديد وصول المحمولة 7 قطع الحيوان الحصان فرشاة ظلال العيون سوبر لينة السفر مجموعة فرش المكياج حقيبة PVC
    1.يمكنك إنشاء مستوى من مكياج العيون حسب النطاق إلى اللون الموحد2. نقاط فرشاة ظلال العيون كبيرة أو متوسطة أو صغيرة. وفقًا للماكياج اليومي ، يمكن تصغير الحجم الكبير في مساحات كبيرة ، متوسط ​​الحجم يستخدم عمومًا في نهاية العين بالإضافة إلى العمق ، ويمكن للصغير رسم رأس العين وكحل العين التالي.3. شعر الخيل الطبيعي النقي ليشعر بالنعومة والراحة والراحة4. مقبض الفرشاة مصنوع من الخشب عالي الكثافة. طوله سهل الاستخدام وله مشاعر ممتازة.
  • 12 قطعة من فرش الماكياج بلون الشمبانيا الذهبية بالجملة فرشاة مكياج بشعار مخصص مع حامل
    12 قطعة من فرش الماكياج بلون الشمبانيا الذهبية بالجملة فرشاة مكياج بشعار مخصص مع حامل
    كل فرشاة في المجموعة لها غرضها الفريد ولكن لها أكثر من تطبيق واحد. فرشاة الشفاه الاحترافية - تحدد ملامح الشفاه وتضخيمها لتعزيز أفضل ميزات شفتيك وتعزيزها. مجموعة من الفرش (كونتور وكريم أساس بزاوية وبودرة) توضع كريم الأساس والظل ولاعة عالية لتشكيل ونحت وجهك. فرشاة الحواجب المتخصصة مخصصة لرسم وتشكيل وتحديد حواجبك. مجموعة الفرش لتطبيق ظلال العيون والمزج للحصول على تأثيرات خاصة تأتي بالحجم والشكل المثاليين.
  • فرشاة ماكياج الأساس الإبداعية متعددة الوظائف واحدة لطيف وردي أسود القط مخلب الخشب مقبض فرشاة
    فرشاة ماكياج الأساس الإبداعية متعددة الوظائف واحدة لطيف وردي أسود القط مخلب الخشب مقبض فرشاة
    ☆ مظهر رائع - مصدر إلهام تصميم فرشاة ماكياج الأساس المحترف هذا من قطة لطيفة. تصميم مخلب هذه القطة ليس فقط للزينة ولكن أيضًا للحصول على تأثير مكياج أفضل. يمكن أن يساعدك التصميم المسطح في وضع الماكياج بشكل متساوٍ وسريع☆ فرش احترافية - مقبض فرشاة ماكياج مؤسسة Cat Paw مصنوع من أنبوب الألمنيوم والخشب الفاخر ، وشعر صناعي عالي الجودة ولون جميل ، مما يمنحك إحساسًا رائعًا باللمس بالإضافة إلى الراحة في الاستخدام.اختيار مثالي للهدية - ستفاجأ بسرور عندما تكتشف مدى روعة فرشاة مكياج القط بمخلب القط. ستقع في حب فرشاة المكياج هذه. نقدم باقة لطيفة والتي ستكون هدية مثالية لصديقاتك وأمك وبناتك وعشيقك☆ الاستخدام المتعدد - هذه واحدة من أكثر فرش مكياج الأساس احترافية التي ستشتريها على الإطلاق. إنه ناعم جدًا ، كثيف ، حريري ويطبق كريم الأساس جيدًا. هذه الفرشاة الاحترافية لمكياج القط ستفوق توقعاتك وستحبينها☆ خدمة مضمونة - رضا العملاء هو أولويتنا الأولى. إذا كانت هناك أي مشكلة في شرائك لفرشاة مكياج القطط المحترفة ، فلا تتردد في إخبارنا بذلك ، وسوف نقدم استجابة مرضية في غضون 24 ساعة
  • جديد وصول 10 قطع ماكياج فرشاة مجموعة الأسود مقبض خشبي أدوات التجميل بودرة ظلال العيون فرشاة بالجملة
    جديد وصول 10 قطع ماكياج فرشاة مجموعة الأسود مقبض خشبي أدوات التجميل بودرة ظلال العيون فرشاة بالجملة
    100٪ جديد وعالي الجوده.فرشاة مكياج العيون الاحترافيةمناسب جدًا للاستخدام المهني أو العائلي.هذه هدية رائعة لحبيبك وعائلتك وأصدقائك وزملائك.أداة مكياج سهلة الاستخدام ومحمولةجميع الفرش مصنوعة من ألياف الشعر الاصطناعية ، يسهل وضعها على مستحضرات التجميلتحتوي مجموعة الفرشاة على فرش تصميم مختلفة ، وهي عملية ويمكن أن تلبي الاحتياجات الأساسية لتطبيق عينيك.مصنوعة من مواد عالية الجودة ، لن تخدش بشرتك بسهولة وتلتصق بالبودرة بسهولةلن تتلاشى أو تسقط ، يمكنك الاستمتاع بوقت أطول.
  • 2022 5 قطعة جديدة هاري& مجموعة فرش مكياج بوتر ، فرش مكياج ماجيك واند ، هدية سالازار سليذرين ، مجموعة فرش مكياج ظلال العيون
    2022 5 قطعة جديدة هاري& مجموعة فرش مكياج بوتر ، فرش مكياج ماجيك واند ، هدية سالازار سليذرين ، مجموعة فرش مكياج ظلال العيون
    حول هذا البندفرش المكياج هذه عبارة عن فرش فضية ساحرة مصنوعة من مقابض معدنية ثقيلة عالية الجودة. تم نحت المقابض المعدنية على شكل عصي ساحرةاستخدام مجموعة فرش المكياج: فرشاة مكياج الوجه مناسبة للاستوديو ودراسة المكياج والمكياج الشخصي وفنان الماكياج وما إلى ذلك أنواع مختلفة من فرش التجميل ؛ متعددة الأحجام ومناسبة للاستخدام المهني أو الفردي ؛ مثل فرشاة ظلال العيون وفرشاة البودرة و مكياج الحواجب والأنف والخدود للاستخدام اليومي ؛ يلبي جميع متطلبات الماكياج الأساسية اليومية ؛ محمول ومريح للماكياج اليومي.هدية رائعة للجميع - يمكن لأي شخص الاستمتاع بالمجموعة. سواء كان ذلك لتطبيق الماكياج أو يمكن أن يتضاعف كمجموعة فرشاة طلاءجوهر المجموعة المكونة من 5 فرش مكياج هو حقيبة الهدايا ، مما يجعل هذا المنتج هدية مثالية للجميع. قم بإهدائها لأمك ، أو صديقك المفضل ، أو فتاة مراهقة ، أو مروحة هاري بوتر ، أو ابنتك ، أو جدتك ، أو لنفسك.نحن نضمن إرضاء جميع المشترين بنسبة 100٪ ، بمجرد أن تجد أي مشكلة في المنتج ، فلا تتردد في الاتصال بنا ، وسوف نقوم بحلها بأسرع ما يمكن.
اتصل بنا

الشركة المصنعة لمستحضرات التجميل Yiwu Aolin هي أقوى شريك لك على أساس النزاهة والجودة

إرسال استفسارك

Specializing in the production of various OEM and ODM eye shadow brushes and facial masks!
sales2@yiwuaolin.com

makeup brushes

You’re in the right place for makeup brushes.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on Aolin.we guarantee that it’s here on Aolin.
Some of the buyers say this product has helped improve the building structure that has been constructed to last for many years while still strong. .
We aim to provide the highest quality makeup brushes.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • New Arrival 10 Pieces Makeup Brush Set Black Wooden Handle Beauty Tools Face Powder Eye Shadow Brush Wholesale
    New Arrival 10 Pieces Makeup Brush Set Black Wooden Handle Beauty Tools Face Powder Eye Shadow Brush Wholesale
    100% brand new and high quality.Professional eye makeup brushVery suitable for professional or family use.This is a great gift for your lover, family, friends and colleagues.Easy to use, portable, makeup toolAll brushes are made of man-made fiber hair, easy to put on cosmeticsThe brush set contains different design brushes, which are practical and can meet the basic needs of your eye application.Made of high-quality materials, it will not scratch your skin easily and stick to powder easilyWill not fade or fall, you can enjoy a longer time.
  • Marvel Movie Character 5pcs Spider-Man Anime Brush Gold Handle Makeup Brushes Professional Cosmetic Brush Gift
    Marvel Movie Character 5pcs Spider-Man Anime Brush Gold Handle Makeup Brushes Professional Cosmetic Brush Gift
    1. Hair material: nylon hair. Handle material: Alloy handle. Including 5 different brush shapes and sizes2. Based on high quality hair, it provides excellent ability to hold powder, soft and pleasant for your skin. Best gift for your friends or family members3. The handles of the brushes are twisted like a unicorn horn in a very pale neglected lilac shade, a unique design brush pole shape, to ensure a comfortable feel, no weight and easy to use.4. These spiral brushes are endless for beginners and makeup lovers.5. The spiral makeup brushes are comfortable to hold with the twisted design on the handles, and also very light weight. The case they come helps you keep them together and in good condition, and of course you can take it with you if you’re away from home
  • New Arriving Portable 7pcs Animal Horsehair Eye Shadow Brush Super Soft Travel Makeup Brush Kit PVC Bag
    New Arriving Portable 7pcs Animal Horsehair Eye Shadow Brush Super Soft Travel Makeup Brush Kit PVC Bag
    1.Can create a level of eye makeup according to the range to uniform color2. Eyeshadow brush points are large, medium or small. According to the daily makeup, the large can be rendered in large areas, medium-sized generally used in the eye end plus depth, and the small can draw eye head and the next eye liner.3. Pure natural horsehair to feel soft, smooth and comfortable4. The brush handle is made of high-density wood. Its length is easy to use and has excellent feelings.
  • 12pcs Makeup Brushes Champagne Gold Wholesale Custom Logo Makeup Brush With Holder
    12pcs Makeup Brushes Champagne Gold Wholesale Custom Logo Makeup Brush With Holder
    Each brush in the kit has its unique purpose but more than one application. The professional lip brush – contours and infills to enhance and promote your lip's best features. A set of brushes (contour, angled foundation and powder) apply foundation, shadow and high lighter to shape and sculpt your face.  The specialist eyebrow brush is for sketching, shaping and defining your brows. The range of brushes for applying eye shadow and blending for special effects come in the ideal size and shape.
  • Creative Multifunctional Single Cute Pink Black Cat Paw Claw Wood Handle Foundation Makeup Brush
    Creative Multifunctional Single Cute Pink Black Cat Paw Claw Wood Handle Foundation Makeup Brush
    ☆EXQUISITE APPEARANCE - This professional foundation makeup brush design inspiration comes from cute cat. This cat’s paw design not only for decoration but also for a better makeup effect. Flat design can help you apply makeup evenly and quickly☆PROFESSIONAL BRUSHES - The handle of cat paw foundation makeup brush is made of aluminum tube and premium wood, high-quality synthetic hair with beautiful color, will give you an incredible touching feeling as well as comfortable to use☆PERFECT GIFT CHOICE - You will be pleasantly surprised to find how gorgeous cute cat paw makeup brush is. It will make you fall in love with this makeup brush. We give a nice package which will be an ideal gift for your girlfriends, mother, daughters and lover☆MULTIPURPLE USAGE - This is one of the most professional foundation makeup brush you will ever buy. It is so soft, dense, silky and applies foundation so well. This professional cat paw makeup brush will exceed your expectations, you will be in love with it☆SERVICE GUARANTEED - Customer satisfaction is our first priority. If there is any problem with your purchase of professional cute cat makeup brush , please feel free to let us know, we will provides satisfactory response within 24 hours
  • 2022 New 5pcs Harry & Potter Makeup Brushes Magic Wand Makeup Brushes Gift Salazar Slytherin Eyeshadow Makeup Brush Set
    2022 New 5pcs Harry & Potter Makeup Brushes Magic Wand Makeup Brushes Gift Salazar Slytherin Eyeshadow Makeup Brush Set
    About this itemThese Makeup Brushes are silver wizard wand brushes, that are made up of heavy metal handles of high quality. The metal handles are carved out in the shape of wizard wandsMakeup Brush Set Use:face makeup brush Suitable for studio,makeup study,personal makeup,makeup artist,etc.Different kinds of beauty brushes;Multi-sized and convenient for both professional or individuals use;such as eye shadow brush, powder brush and eyebrows,nose and cheeks makeup for daily use;Fulfills all daily basic makeup requirements;Portable and convenient for daily makeup.Great Gift for Everyone - Anyone can enjoy the set. Whether it is for applying makeup or can double as a paint brush setThe essence of the set of 5 makeup brushes is the gift bag, This makes this product a perfect gift for everyone. Gift it to your mother, best-friend, a teenage girl, a Harry-Potter Fan,your daughter, grandmother, or yourself.We guarantees all buyers 100% satisfaction, once you find any problem of the product please feel free to contact us, we will solve it as soon as we can.
CONTACT US

Yiwu Aolin cosmetics manufacturer is your most solid partner based on integrity and quality

Send your inquiry